الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم أمل مروانة سعيد بوشوك للنصر: نقص الإمكانيات حال دون تتويجنا باللقب الشتوي


اعتبر لاعب أمل مروانة سعيد بوشوك مشوار الصفراء في بطولة الهواة بعد مرور 14 جولة لا يعكس إمكانياتها، موضحا في حوار مع النصر أنه كان بإمكانها الظفر باللقب الشتوي، لو لا بعض العوائق أبرزها الأزمة المالية. و قال بأن الأمل يملك تعدادا ثريا يجمع بين الطموح و الخبرة، مضيفا أن الصراع على اللقب سيتواصل إلى غاية الأمتار الأخيرة من المنافسة.
*ما هو تقييمك لمشوار أمل مروانة بعد 14 جولة؟
شخصيا أرى بأنه كان بإمكاننا تحقيق الأحسن، لولا نقص الإمكانيات والأزمة المالية، كوننا نملك تعدادا باستطاعته مزاحمة أقوى فرق المجموعة. كما أن الأخطاء التحكيمية في بعض المباريات حرمتنا من نقاط كانت في متناولنا. لذلك، يمكن القول بأن الحصيلة لا تعكس قدراتنا و لا تستجيب لرغباتنا.
*وكيف تفسر تعثـراتكم داخل الديار؟
صحيح ، لقد خسرنا 8 نقاط داخل القواعد نتاج 4 تعادلات، و هو ما أثر على رصيدنا، و حرمنا من احتلال الوصافة. و لولا هذه التعثرات لارتفع رصيدنا إلى 27 نقطة عوض 19 نقطة.
*لكن حقيقة الميدان أكدت هشاشة الفريق خارج القواعد؟
دعني أقول لك بأننا نخوض لقاءاتنا بعيدا عن ملعب بن ساسي دون أي ضغط، و أكثر من ذلك، أننا نلعب كرة نظيفة بدليل أنه في كل خرجاتنا تركنا انطباعا حسنا. لكن ولعدة أسباب أبرزها التحكيم، اكتفينا بتعادل واحد في جيجل أمام فيلاج موسى مع خسارتنا باقي المواجهات.
*و ما هي تصوراتك لمرحلة الإياب؟
نطمح لتحسين مرتبتنا، و الظهور بوجه مغاير، لأننا كما قلت نملك لاعبين موهوبين. و أؤكد بأنه لو تتوفر الإمكانيات، سنخلط أوراق المجموعة، و نعيد بعث السباق على الصعود.
*وهل أنت راض عما قدمته للفريق؟
سأكون صريحا لو قلت لك، بأنني كنت أطمح لتقديم الأفضل و تفجير طاقاتي. و رغم أنني هداف الفريق ب6 أهداف مع 5 تمريرات حاسمة منها ثنائية اللقاء الأخير أمام الحراكتة، إلا أنني غير راض على ما قدمته، خاصة ولو أنني لم أشارك في اللقاءات الأولى بداعي الإصابة، ما يجعلني أواصل العمل للرفع من أدائي.
*وكيف ترى مستوى المجموعة الشرقية؟
المستوى العام لهذه المجموعة لم يتعد حاجز المتوسط، و أكثر من ذلك أنه لم يتمكن أي فريق من فرض وجوده، في ظل التداول على المناصب الأمامية. و مع ذلك، أعجبت كثيرا بجمعية الخروب التي أرشحها للعب الأدوار الأولى والظفر باللقب، رغم أنني أنتظر استمرار الصراع حتى الأمتار الأخيرة.
 حاوره: م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com