الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: علام يرسم التحاقه و لعباني يقاطع التدريبات

رسم مساء أول أمس المدافع المحوري لشباب عين فكرون كمال علام، صفقة انتقاله إلى اتحاد بسكرة، بعد إمضائه للعقد الذي يربطه بالفريق، عقب الاتفاق النهائي مع الطاقم الإداري بقيادة الناطق الرسمي إبراهيم ساعو، الذي ظفر بخدمات اللاعب زكرياء أوحدة مهاجم  نصر حسين داي، في انتظار التحاقه خلال الساعات القادمة بالفريق للتوقيع على عقده.
و حسب مصدر مقرب من الإدارة فإن الساعات القادمة ستحمل معها الجديد على مستوى تعداد الاتحاد، بعد أن توصلت الإدارة إلى اتفاق مبدئي مع لاعبين آخرين رفض الكشف عنهما، قبل التوقيع على عقديهما رسميا و تدعيم صفوف خضراء الزيبان، الذي عرف  تسريح 10 لاعبين لأسباب مختلفة.
وفي سياق متصل قاطع متوسط الميدان يحيى لعباني تدريبات الفريق، ‬وغاب عن جميع الحصص التي‮ ‬أجراها رفاقه بالمركز الجهوي للرياضات الأولمبية، احتجاجا على عدم تلقيه مستحقاته المالية العالقة،‮ ‬و رغم الوعود الجادة التي قدمت له من قبل الطاقم الإداري بتسوية وضعيته في القريب العاجل، إلا أنه فضل المغادرة ليكون بذلك اللاعب 11 الذي فضل تغيير الأجواء .
كما علمنا أن الرجل الأول في بيت الإتحاد البسكري أسر لمقربيه بأنه لن يتسامح مع تصرفات بعض اللاعبين، و غياباتهم المتكررة بدون تبرير ولن  يغض الطرف عنها، كما لن يتساهل معها، حيث سيلزم جميع اللاعبين بتطبيق القانون الداخلي للفريق، لفرض الانضباط كون المرتبة التي يحتلها الاتحاد ليست في حاجة إلى مثل هذه التصرفات التي من شأنها أن تعقد من وضعيته أكثر‮.
‬في‮ المقابل عرفت الحصة التدريبية التي‮ ‬أجراها الفريق أمس‮ عودة الحارس سي محمد سيدريك، بعد غيابه لعدة أيام عن تدريبات المجموعة لأسباب مجهولة، وفي إطار استعداداته لمواجهة الكأس السبت المقبل لحساب الدور الثاني و الثلاثين  من  كأس الجمهورية، فضل مدرب الإتحاد نذير لكناوي إجراء مباراة ودية تحضيرية أمام شباب باتنة اليوم الثلاثاء بملعب العالية، للوقوف على جاهزية كل لاعب، و كذا إبقاء المجموعة في ريتم المنافسة، و إعطاء دفعة معنوية  للاعبين، إلى جانب الوقوف على الإمكانيات الحقيقية للمنتدبين.
و في حديثه للنصر أوضح المدرب لكناوي أنه يسعى لتجريب بعض الخطط التكتيكية، و إشراك اللاعبين في مراكز مختلفة، تحضيرا للمباراة القادمة التي سيحرم فيها الفريق من خدمات لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر ببوفليغة و مباركي بداعي الإصابة والعقوبة.
إلى ذلك تواصل إدارة الفريق مساعيها الحثيثة لإيجاد مخرج للازمة المالية التي يتخبط فيها النادي منذ بداية الموسم الكروي الحالي، والتي كانت سببا في مغادرة مجموعة من اللاعبين لخضراء الزيبان، و في هذا الإطار أكدت مصادر مقربة من الإدارة، أن الرجل الأول في الفريق إبراهيم ساعو تلقى تطمينات من السلطات الولائية تقضي بمساعدة ممثل الزيبان وتمكينه من تجسيد أهدافه.      
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com