الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نتائج كشوفات عيبود مطمئنة

ريال بانغي يدرس إمكانية لعب لقاء الإياب بالجزائر
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن منافس وفاق سطيف في المسابقة الإفريقية ريال بانغي يدرس بجدية إمكانية خوض مباراة الإياب بالجزائر، خاصة في ظل الامتيازات التي منحتها إدارة الرئيس حسان حمار لهذا الفريق، الذي سيتم التكلف بكافة مصاريف إقامته بالجزائر، فضلا عن التكفل التام بمصاريف التنقل.
وراسلت إدارة ريال بانغي عبر اتحادية إفريقيا الوسطى نظيرتها من وفاق سطيف عبر الاتحادية الجزائرية، أين استفسرتها بخصوص المقترح المقدم لها من أجل خوض مباراة الإياب بالجزائر.
وتأتي خرجة ممثل الكرة في إفريقيا الوسطى، لتؤكد رغبتهم في قبول عرض الوفاق، الذي سيجنبهم الكثير من المصاريف، التي كانت سببا مباشرا في انسحاب أندية هذا البلد من مختلف المسابقات الإفريقية على مدار الأربع سنوات الماضية.
وتسعى إدارة النسر السطايفي لإقناع ريال بانغي بلعب مباراة الإياب في الجزائر، مبدية استعدادها للتكفل بمصاريف هذا الفريق إلى غاية 21 فيفري الجاري، تاريخ مغادرة هذا الفريق الجزائر.
هذا وتقدم الوفاق مجددا بطلب إلى «الديريكتوار» المسير للرابطة الوطنية من أجل تقديم مباراة المدية، التي ستتزامن مع مشاركة النسر السطايفي مع المنافسة الإفريقية.
على صعيد آخر، انتهت كافة الأشغال الخاصة بعملية تجديد أرضية ميدان ملعب الثامن ماي، حيث من المقرر أن تخوض التشكيلة السطايفية أول حصة تدريبية لها بهذا الملعب غدا الأحد.
وتحصل لاعبو الوفاق على راحة أمس، على أن يباشروا التحضيرات بداية من الغد، تحسبا للمباراة القوية المرتقبة أمام شبيبة الساورة بتاريخ السادس من شهر فيفري الجاري.
بالمقابل أكدت نتائج الكشوفات التي أجراها متوسط الميدان عيبود عدم معاناته من أي إصابة خطيرة، وهو ما سيجعله تحت تصرف المدرب عبد الحق بن شيخة في المباراة القادمة أمام شبيبة الساورة.
ويعول مدرب النسر السطايفي كثيرا على عيبود، من أجل تعويض رحيل «المايسترو» عبد المؤمن جابو، الذي انضم مؤخرا إلى نادي النصر السعودي.
ولا تزال إدارة الوفاق في انتظار صب كافة الأموال الخاصة بتحويل جابو، علما وأن إدارة النصر السعودي، وعدت باستكمال صرف أموال اللاعب السابق مراد دلهوم.                            مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com