الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة دون حمداش و زياية أمام القبة


أكورسي يدعو أشباله لعدم مناقشة طريقة عمله
دعا المدير الفني لمولودية العلمة جيل أكورسي أشباله لعدم الشكوى مجددا، من حجم العمل في الحصص التدريبية خاصة من الجانب البدني، و يأتي ذلك بعد حديث عدد من اللاعبين أن سبب الإصابات الكثيرة في اللقاء الودي الماضي أمام شباب قسنطينة، يعود لدرجة الحمولة الكبيرة في التمارين، حيث أكد المدرب السابق لمنتخب إفريقيا الوسطى أن التعداد يعاني الكثير من النقائص التي
وجب تصحيحها في الحصص التدريبية، وذلك لأن “البابية” تنتظرها مواجهات صعبة في الجولات القادمة من البطولة، بداية بلقاء الجمعة القادم أمام رائد القبة، وحذر في نفس الوقت من مناقشة طريقة عمله في المستقبل، لأنه هو المسؤول الأول عن النتائج الفنية.
وسجل قلب الدفاع ملولي والحارس شلالي تواجدهما في الاستئناف باللباس المدني دون المشاركة في الحصة، بسبب معاناتهما من آلام بسيطة، حيث سيندمجان بداية من حصة اليوم بصورة طبيعية في التمارين الجماعية، في حين شارك المهاجم العوافي بعد زوال الآلام، التي كان يشعر بها على مستوى الركبة عقب نهاية لقاء السنافر الودي.
وأجرى، مساء أمس، الظهير الأيمن حمداش وقلب الهجوم زياية فحوصات بالأشعة في إحدى العيادات الخاصة، من أجل معرفة درجة خطورة إصابتيهما، و حسب مصدر من الطاقم الطبي فإن الثنائي المذكور مرشح للغياب عن لقاء الجمعة أمام رائد القبة، وذلك لأنهما سيخضعان لفترة راحة لا تقل عن مدة الأسبوع الواحد، مادام أن النتائج الأولى تفيد أن الأول يعاني على مستوى الكاحل، أما الثاني فإنه يشتكي من آلام في العضلة المقربة.
وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة عودة الحارس المغترب آيت لفقي توفيق لأجواء العمل، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يشكو منها في السابق، حيث أخضعه المدرب عبد العزيز ربعي، إلى عمل خاص من أجل استرجاع كامل مستواه، خاصة و أنه يعاني من نقص المنافسة، بعد غيابه عن المواجهتين الماضيتين أمام مولودية بجاية وشباب قسنطينة، وقرر الطاقم ترقية حارسي صنف الآمال بداية من اليوم إلى الفريق الأول، من أجل الانتظام في التدريبات إلى غاية نهاية الموسم.                         م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com