الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يحضر كتيبته لموعد بلوزداد: الوالي معجب بالمقر الجديد للسنافر و يطالب باللقب


عبّر المسؤول الأول على ولاية قسنطينة عبد السميع سعيدون عن إعجابه الكبير بالمقر الجديد لفريق شباب قسنطينة، بعد أن لبى دعوة المناجير العام طارق عرامة، و قام بتفقده صبيحة أمس، كما انتهز السيد الوالي الفرصة من أجل الحديث مع عمراني و عرامة، أين طالبهما بالتتويج بلقب البطولة مع نهاية الموسم.
كما أكدت مصادرنا بأن الوالي اتصل أمس بالرئيس المدير العام لمجمع كوندور، واقترح عليه مساعدة الشباب في شكل سبونسور من خلال تجهيز المقر ببعض المعدات.
ورغم المحاولات الكثيرة لمسيري شباب قسنطينة من أجل تأجيل القمة أمام شباب بلوزداد إلى موعد لاحق، إلا أن الديريكتوار المسير للبطولة الوطنية لا يزال متمسكا بتاريخ السبت القادم، وهو ما جعل إدارة السنافر بقيادة المناجير العام طارق عرامة تأخذ كامل احتياطاتها، من خلال الشروع في عملية التحضير لهذا الموعد الهام، الذي قد يقرب الشباب أكثر من التتويج بلقب البطولة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن مساعي إدارة النادي الرياضي القسنطيني بتأجيل لقاء “السياربي” إلى موعد لاحق قد سقطت في الماء، في ظل إصرار الديريكتوار على الموعد السابق، و رغم أن عرامة تحرك في كل الاتجاهات، من أجل تأخير موعد لقاء شباب بلوزداد، لكن اللجنة المؤقتة رفضت كافة طلبات إدارة الشباب، التي يبدو أنها قد استسلمت للأمر الواقع، وباشرت التحضير لموعد السبت، الذي سيكون هاما بالنسبة لأصحاب اللونين الأخضر والأسود.
كما كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني قد اجتمع صبيحة أمس بالمهاجم عبد النور بلخير، في محاولة لرفع من معنوياته، بعد الظروف العائلية الصعبة التي مر بها في اليومين الماضيين، والتي اضطرته للغياب عن حصة الاستئناف، و يعول التقني التلمساني كثيرا على بلخير في المواعيد القادمة، خاصة وأنه كان كلمة السر في الكثير من المباريات الماضية.
في الوقت الذي باشر المهاجم أمين عبيد صبيحة أمس التدريبات مع المجموعة، وكله عزم على التألق أمام شباب بلوزداد هذا السبت، خاصة وأن الآمال معلقة عليه من أجل قيادة الخضورة إلى انتصار جديد، ويسعى هداف الرابطة الأولى جاهدا من أجل التألق أمام بلوزداد، خاصة وأن ذلك سيكون كفيلا بالرد على ظلم الناخب الوطني رابح ماجر، الذي أقصاه من تربص مارس.
وكشف متوسط الميدان مروان دهار في حديث مع النصر:” لا يتوجب علينا انتظار هدايا من أي فريق آخر”، مضيفا بأن الفريق لا يزال في الصدارة، قبل أن يضيف:” ما عشناه في سطيف في طي النسيان، ونحن مركزون على الاستحقاقات القادمة، والبداية بلقاء بلوزداد، الذي يجب أن نفوز به بأي ثمن، نحن لا نهتم بأي شيء آخر، ولا ننتظر أي هدايا من فرق أخرى، خاصة وأننا لا نزال في الصدارة، ولم ينتابنا أي شك رغم التعثر في بعض الأحيان”.
فيما كشفت مصادر النصر أن المدرب عبد القادر عمراني يريد برمجة تربصا قصير المدى بعد مباراة شباب بلوزداد، خلال فترة توقف البطولة الوطنية، من أجل إعادة تصحيح الأخطاء التي وقف عليها من جهة، و سعيا منه لإنهاء البطولة بقوة من جهة أخرى.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com