الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المناجير العام للسنافر طارق عرامة للنصر:مستعدون للمنعرج الحاسم و نتوق للمشاركة في كأس العرب


أكد المناجير العام للسنافر طارق عرامة، أن فريقه مستعد للمنعرج الحاسم، بعد احتواء قضية الاقتطاعات، التي صنعت الحدث في الأيام الماضية، مضيفا بأنهم يتمنون المشاركة في كأس العرب المقبلة، بالنظر إلى حيازة الشباب على كافة المواصفات المطلوبة.

• شهد الأسبوع الأخير استياء بعض العناصر، بسبب قضية الاقتطاعات، ألا تخشون أن تؤثر القضية على مدى استعداداتكم لمباراتي المدية والساورة؟
لا نخشى أي شيء، كوننا عالجنا قضية الاقتطاعات بسرعة، من خلال توضيح الأسباب التي أدت بالإدارة لاتخاذ هذا الإجراء، لقد تقبلت كافة العناصر الخصم الذي طال جزءا من مستحقاتها العالقة، والكل مركز الآن حول خرجتي المدية والساورة، على أمل العودة بنتيجتين إيجابيتين ستعززان حظوظنا في افتكاك لقب البطولة.
• هل لك أن تشرح لنا كيف تمت الاقتطاعات، ولماذا؟
الإدارة لم تظلم أي عنصر، خاصة وأنها عملت وفق التقارير التي رفعها المدرب عبد القادر عمراني المسؤول الأول على الفريق، لقد تعامل مع الجميع بطريقة احترافية، وبالتالي لا يعقل أن يحرم زعلاني أو غيره من حقه، لقد أقدمنا على خصم بعض المبالغ، بناء على بعض الأمور المعينة، على غرار الغياب عن التدريبات، أو الحصول على الإنذارات المجانية، إضافة إلى الإخلال بأحد بنود القانون الداخلي.
•  ألا تعتقد أن الكرة في مرمى اللاعبين، بعد صرف جزء من المستحقات العالقة ؟
لقد قام ملاك الفريق، شركة الأشغال في الآبار، بخطوة رائعة في الأيام القليلة من الماضية، من خلال صرف أجرتين شهريتين، كما سووا أربعة منح كاملة، وبالتالي فقد استفاد اللاعبون من مبالغ معتبرة، تجعلهم مطالبون بالتضحية في المواعيد القادمة، في سبيل قيادة الفريق نحو ثاني لقب في تاريخه، أعتقد بأن الكرة في مرمى رفاق بلخير، المطالبون بإنهاء البطولة بقوة، خاصة وأننا وعدناهم بصرف أجرة جديدة في الأيام القليلة القادمة.
• إذن أنتم على استعداد للعودة بكامل الزاد من المدية ؟
ندرك أهمية المحطات المقبلة، ولذلك قررنا التربص بتونس، من أجل إعادة شحن البطاريات من جديد، لقد حضرنا بشكل جيد لموعد المدية، الذي نبحث فيه على العودة بكامل الزاد، كوننا ندرك بأن ذلك سيجعلنا نمد خطوة عملاقة نحو اللقب الذي طال انتظاره، صحيح أن المأمورية لن تكون سهلة أمام فريق يصارع من أجل البقاء، ولكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم الفني، من أجل مواصلة التألق.
• ألا تخشون بعض الأمور خلال المراحل المتبقية ؟
مستعدون للمنعرج الحاسم، حيث اتخذنا كامل احتياطاتنا، غير أننا نتمنى أن لا نتعرض لأي ظلم تحكيمي، كون النقاط المتبقية في المزاد، تزن ذهبا، نحن نركز على كيفية وضع الفريق في أحسن الظروف، من خلال محاولة توفير كافة متطلباته، على اعتبار أن ذلك سينعكس بالإيجاب على اللاعبين، الذين هم مطالبون بإنهاء الموسم بقوة، إذا ما أرادوا أن يهدونا اللقب، الذي نستحقه، باعتبارنا نتواجد في الصدارة منذ انطلاق الموسم تقريبا.
• هل صحيح أنكم تحلمون بالمشاركة في كأس العرب؟
لقد سبق، أن أكدت لكم بأننا نود المشاركة في كأس العرب، كوننا نتوفر على كافة المواصفات المطلوبة، لقد وقفنا على مدى تجاوب الجميع مع الموضوع، خاصة المدرب عبد القادر عمراني، الذي يحلم بالمشاركة في هذه المنافسة، التي سيضفي عليها الشباب رونقا آخر، بالنظر إلى القاعدة الجماهيرية العريضة التي نمتلكها، وهي الأمور التي يبحث عنها مسؤولو الاتحاد العربي، الذين يصرون على الأندية الشعبية. 

  حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com