الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نصف نهائي كأس الجمهورية غدا ( سا 16): كــلاســيــــكـــــو مـــثـــــيــــر بـــتـــــوابــــل مـغــــــايــــرة


شبيبة القبائل - مولودية الجزائر
سيكون غدا، ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة مسرحا لكلاسيكو مثير بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، لحساب دور نصف النهائي من منافسة السيدة كأس الجمهورية بداية من الساعة الرابعة مساء، في ثاني مواجهة بين الفريقين في ظرف عشرة أيام فقط.
وتمكن أشبال المدرب بوزيدي من تحقيق فوز كبير في لقاء البطولة بثلاثية مقابل هدف واحد.
وستعرف مواجهة الغد، غيابا مؤثرا من جانب الشبيبة ويتعلق الأمر بصانع الألعاب زيري حمار، الذي تعرض إلى إصابة عضلية جعلت المدرب بوزيدي يرفض المغامرة به، ولم يوجه له الدعوة للتنقل مع التشكيلة التي التحقت منذ يوم أمس بمدينة الجسور المعلقة، وخاضت حصة تدريبية بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الخامسة مساء، في الوقت الذي استفاد فيه الكناري من عودة يطو، الذي تعافى بشكل نهائي من الإصابة.
كما ستعرف تشكيلة مولودية الجزائر غياب الحارس الأساسي فوزي شاوشي المعاقب، فيما لم تتأكد مشاركة المدافع المحوري عزي، الذي تعرض إلى إصابة على مستوى كاحل القدم، علما وأن تشكيلة الفرنسي كازوني تلتحق أمسية اليوم، بقسنطينة وستقيم الليلة بفندق “الماريوت”.
وكان الموعد أمس، مع عقد الاجتماع الأمني الخاص بالمواجهة والذي ضبط خلال جميع الترتيبات، بحضور مدير ملعب حملاوي، ومصالح أمن قسنطينة وممثلين عن الصحة، ناهيك عن رئيس الرابطة الجهوية لكرة القدم أحسن أرزور والذي سيكون محافظ المباراة غدا.
وسيتم فتح أبواب ملعب الشهيد حملاوي بداية من التاسعة والنصف صباحا، فيما تنطلق عملية بيع التذاكر بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة التاسعة صباحا، علما وأن إدارة شبيبة القبائل استرجعت حصتها كاملة والمقدرة بـ 20 ألف تذكرة، وطرحت للبيع بمدينة تيزي وزو، فيما سيمكن لأنصار مولودية الجزائر اقتناء التذاكر المخصصة لهم (3200 تذكرة) من كشك خاص متواجد بمحاذاة مقر إقامة مولودية قسنطينة، وهو نفس المدخل المخصص لهم، أين سيتم غلق أبواب الملعب مباشرة بعد نفاد الحصة المخصصة لهم، وأما بقية التذاكر والمقدر عددها بـ 8800 فستباع على مستوى أكشاك حملاوي، وقد خصصت لمحبي الرياضة بولاية قسنطينة والولايات المجاورة.
وأسندت لجنة تنظيم منافسة كأس الجمهورية، مهمة إدارة هذه القمة للحكم الدولي سعيد عوينة بمساعدة كل من كشيدة وبن حمودة.
بورصاص.ر

مدرب شبيبة القبائل بوزيدي يصرح
شكرا للقسنطينيين على حفاوة الاستقبال
عبر مدرب شبيبة القبائل يوسف بوزيدي عن إعجابه بالاستقبال الذي حظيت به تشكيلة الكناري أمس، عند وصولها إلى مطار محمد بوضياف بقسنطينة، حيث قال في تصريحاته لوسائل الإعلام على هامش الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة أمس بملعب حملاوي، والتي كانت الربع ساعة الأولى منها مفتوحة لوسائل الإعلام:” لم أجد العبارات التي أشكر بها القسنطينيين على حفاوة الاستقبال، وهو ما يؤكد بأننا لم نخطئ عندما اخترنا ملعب الشهيد حملاوي من أجل احتضان هذه المواجهة، صراحة منذ حطت أقدامنا مطار قسنطينة والجميع يرحب بنا، ولم يتوقف الأمر حتى في طريقنا إلى الفندق أين خصنا العديد من سكان عاصمة الشرق بعبارات الترحيب والإشادة ، وكل هاته العوامل ستحفزنا كثيرا من أجل تحقيق التأهل، ونتمنى أن تجرى المباراة في روح رياضية عالية”.

عوينة ونسيب لإدارة مباراتي نصف نهائي الكأس
اختارت اللجنة المركزية للتحكيم الحكمين السعيد عوينة ورضوان نسييب، لإدارة مباراتي نصف نهائي كأس الجمهورية، المقررتين يومي الجمعة والسبت.
وكشف عشية أمس الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن اختيار الحكم السعيد عوينة، لإدارة قمة حملاوي بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، بمساعدة كشيدة وبن حمودة وفاشي.
بينما اختير الحكم رضوان نسيب، لإدارة النصف النهائي الثاني، الذي سيجمع اتحاد بلعباس بشباب الزاوية، بمساعدة كل من مغلوت وبهلول وأودينة.
جدير بالذكر، أن المباراة الأولى ستجمع بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، غدا الجمعة، بينما ستلعب مباراة اتحاد بلعباس وشباب الزاوية يوم السبت.

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com