الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون عين عبيد وديا اليوم: عمراني يوبخ بلخير وزرارة والإدارة تتحصل على موافقة 4 لاعبين


وبخ أمس، مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني الثنائي بلخير و زرارة بسبب غيابهما عن التدريبات في اليومين الماضيين، حيث شدد التقني التلمساني اللهجة مع الثنائي السالف الذكر، مؤكدا لهما بأن خرجتهما غير مقبولة، سيما في الفترة الحالية، التي تعتبر في غاية الأهمية.
مثلما صرح به عمراني للنصر:» لم أفهم كيف يفكر بعض اللاعبين، ففي الوقت الذي يجب علينا تكثيف مجهوداتنا و التفكير في كيفية حصد أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل التتويج باللقب، هناك بعض العناصر تضيع الحصص التدريبية دون أن تحترمنا ولا تحترم زملاءها و لا الفريق، وسيكون لي كلام آخر مع هاته العناصر، بقيت خمس جولات، علينا أن نضحي من أجل إسعاد أنصارنا، الذين ينتظرون بشغف إنهاء الموسم بإضافة النجمة الثانية».
وأضاف عمراني:» المباريات المتبقية ستكون صعبة، لكن مهمتنا لن تكون مستحيلة، وأرى بأن مباراة اتحاد الجزائر منعرج مهم في البطولة و علينا الفوز بها بأية طريقة، لأنني أرى بأن مواجهة الاتحاد منعرج مهم».
وفي سياق آخر اتضح أمس بأن اللاعب عبد النور بلخير، لا يزال مرتبطا لموسم إضافي، عكس ما كان يعتقده اللاعب، بدليل أن موقع الرابطة المحترفة لكرة القدم على شبكة الإنترنت، نشر بأن عقد بلخير ينتهي 1 جويلية 2019، ما يعني بأن اللاعب لن يمكنه مغادرة الشباب.
على صعيد آخر أكد المناجير العام للسنافر طارق عرامة بأنه اتفق بالتشاور مع المدرب عبد القادر عمراني مع أربعة لاعبين تحسبا للموسم المقبل، حيث قال:» لقد باشرنا التفكير في الموسم المقبل، لقد كان لي حديث مع المدرب عمراني في هذا الموضوع، أين وضعنا الأسماء المستهدفة، وأؤكد لكم بأننا تحصلنا على موافقة أربعة لاعبين  في المستوى يوجدون في نهاية عقودهم مع أنديتهم نهاية الموسم الجاري، لا تنسوا بأننا سنلعب الموسم المقبل في منافسة خارجية و يتوجب علينا القيام ببعض التدعيمات النوعية، كما أن شباب قسنطينة لن يلعب من هنا فصاعدا على السقوط، سيما في ظل الإمكانيات المادية المتوفرة، و الدعم المنقطع النظير من طرف الملاك».
وأضاف عرامة:»اتفقت مع شركة متعامل الهاتف النقال أوريدو، الذي سيكون سبونسورا لمدة خمسة مواسم، و البداية ستكون بمرافقته لنا في المباريات الخمس المتبقية، في انتظار جلب ممولين آخرين نحن في اتصالات معهم».
و سيكون أشبال المدرب عبد القادر عمراني على موعد اليوم مع إجراء لقاء ودي أمام فريق شباب عين عبيد بملعب الخروب بداية من الساعة الثالثة مساء، على أن يواجه رفقاء بزاز أمسية الإثنين فريق دفاع تاجنانت بملعب الشهيد حملاوي، في أهم محطة تحضيرية قبل موعد سوسطارة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com