الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عقوبة الملعب تصدم أسرة اتحاد بسكرة: لكناوي ساخط على أداء مدافعيه

ستحرم تشكيلة إتحاد بسكرة في لقاء الجولة القادمة أمام دفاع تاجنانت، من أنصارها بداعي العقوبة، ما سيزيد من متاعب أشبال المدرب لكناوي، الذين يصارعون لضمان البقاء.
وعبر مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي عن تأسفه لهذه المستجدات، إضافة لغضبه من كثرة الأخطاء الدفاعية التي وقعت فيها تشكيلة فريقه، ما كلفته الهزيمة في الجولة الماضية أمام نصر حسين رغم التحسن في أداء المجموعة من جميع الجوانب.
وأشار المدرب لكناوي، أنه طالب من المدافعين بالتركيز أكثر في المباريات القادمة، خاصة وأن كل هفوة قد تكلف الفريق الكثير، موضحا أنه سيتم العمل أكثر في الحصص التدريبية مع المدافعين، من أجل معالجة جميع الأخطاء، التي وقف عندها بما في ذلك نقص الفعالية، للوصول إلى الجاهزية المطلوبة بالنظر إلى صعوبة المهمة في بقية اللقاءات.
ولم يخف  مدرب البساكرة، تأثره بالنتيجة المسجلة خاصة وأن أشباله رموا بثقلهم من أجل تفادي التعثر للمحافظة على دينامكية الفوز، إلا أنهم فشلوا في تجسيد ذلك، في ظل نقص خبرة بعض اللاعبين، المطالبين بحصد أكبر عدد من النقاط في المباريات القادمة والفوز بها جميعا.
وفي هذا السياق، وصف محدثنا بقية  المباريات بالصعبة والحاسمة بجميع المقاييس، بداية من مواجهة دفاع تاجنانت، مشيرا أن ثقته في أشباله مازالت قائمة، وبإمكانهم وضع الإتحاد على السكة الصحيحة وتحقيق هدف البقاء وإسعاد عشاق خضراء الزيبان  .
من جهته اللاعب حمودي، أكد أن الوقت مازال كافيا أمام فريقه للتدارك ومغادرة المنطقة التي يتواجد فيها، مشيرا أن المجموعة ستسعى لتقديم مستويات أفضل بداية من اللقاء القادم وتحقيق الفوز ووضع مصلحة الفريق في المقام الأول لضمان بقائه ضمن حظيرة الكبار.
كما حاول الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو الحفاظ على تركيز المجموعة، من خلال الإشادة بدورها الكبير.
وطالب ساعو  اللاعبين، بالتفكير بجدية في اللقاءات المتبقية، بعد أن راهن على ورقة التحفيزات المالية لوضعهم في أحسن الظروف لأداء لقاءات قوية أجل تحقيق هدف البقاء.             ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com