الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب "لاصام" رمزي عطية للنصر: لا نخشى سيناريو البابية وخرجة الوالي حفزتنا


• كيف تجري تحضيراتكم للقمة المرتقبة أمام أهلي البرج ؟
التحضيرات تجري على قدم وساق، والكل في انتظار هذا الموعد، الذي قد يمكننا من حسم ورقة الصعود لصالحنا، على اعتبار أننا سنواجه أحد أبرز منافسينا، مثل هذه المباريات لا تحتاج إلى أي تحفيز، وما على العناصر التي ستخوض اللقاء، سوى أن تكون عند مستوى التطلعات، لأن الخطأ ممنوع قبل جولتين على إسدال الستار عن المنافسة.
• ألا تخشون سيناريو مباراة مولودية العلمة التي فاجأتكم بعقر دياركم ؟
لا نخشى سيناريو تلك المباراة، التي مررنا فيها جانبا، ما مكن الفريق المنافس من الفوز بالنقاط الثلاث، لقد طوينا تلك الصفحة المؤلمة، وكل تركيزنا منصب على مباراة الجمعة، التي تعني نقاطها الكثير بالنسبة لنا، نحن ندرك بأننا سنخوض «نهائي الصعود» أمام أهلي البرج، وبالتالي لا نمتلك أي بديل عن الانتصار، إذا ما أردنا أن نقود فريقنا نحو الرابطة المحترفة الأولى.
• اللعب دون جمهور سيعقد مأموريتكم، أليس كذلك ؟
بطبيعة الحال، غياب جماهيرنا عن مدرجات ملعب دمان ذبيح سيشكل لنا عائقا كبيرا، بالنظر إلى دورهم الكبير منذ انطلاق الموسم، ولكن لا يجب أن نتأثر، خاصة وأن نقاط هذه المباراة لا تعوض، وأي تعثر لا قدر الله سيجعل حلمنا يتبخر، لقد تدربنا هذا الأسبوع في حضور أعداد معتبرة من الجماهير، أين شحنت الفريق بشكل كبير لهذا الموعد الهام، ونحن نعدهم بأننا سنبذل كل ما في وسعنا في سبيل إسعادهم.
• كيف تنظر إلى خرجة الوالي الذي رصد لكم منحة مغرية ؟
خرجة الوالي حفزتنا، وزادتنا عزيمة من أجل تجاوز عقبة أهلي البرج، نحن نشكره على هذه المبادرة، ونعده بأننا سنضحي فوق أرضية الميدان، في سبيل قيادة «لاصام» نحو الانتصار، الذي سيقربنا أكثر من الصعود، كونوا أكيدين بأن هذا النوع من المباريات لا يحتاج إلى التحفيز المادي، لأن التشكيلة محفزة تلقائيا، في ظل قيمة الرهان الذي ينتظرها.
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
نشكر أسرة الفريق التي قامت بعمل جبار، في سبيل تحفيزنا لهذه المباراة المصيرية، كما نشكر أنصارنا الأوفياء، الذين زينوا مدينة عين مليلة بأكملها باللونين الأحمر والأسود، وبالتالي لا نمتلك أي أعذار أمام أهلي البرج، الذي لا يجب أن نمنحه أي فرصة، من أجل التفاوض حول النقاط الثلاث.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com