الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

للحفاظ على بصيص الأمل المتبقي: الـوالي و رجــال أعمــال يحفــزون لاعبي اتحــاد بسكــرة

قررت السلطات المحلية بولاية بسكرة،  تحفيز لاعبي تشكيلة خضراء الزيبان، على أمل تحقيق النتيجة المرجوة، واستغلال أي تعثر لإحدى الفرق المعنية بالسقوط، قد تحول الحلم لحقيقة وضمان مركز ممثل الجنوب الشرقي ضمن حظيرة الكبار.
 وقام أمس، والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي البلدي وعدد من رجال الأعمال، بتوزيع منح مالية على اللاعبين للرفع من درجة تركيزهم ووضعهم في أفضل الظروف، لتحقيق الفوز وإسعاد عشاق اللونين الأخضر والأسود، الذين يمنون النفس في بقاء فريقهم ضمن حظيرة الكبار.                   
إلى ذلك، استأنفت أمس، تشكيلة فريق إتحاد بسكرة تدريباته بالمركز الجهوي للرياضات الأولمبية بالعالية، استعدادا لمواجهة إتحاد الحراش الختامية والمبرمجة عصر السبت المقبل.
وقال المدرب لكناوي، أنه يسعى لتصحيح الأخطاء وتدارك الهفوات التي وقع فيها اللاعبون، في مباراة الجولة الماضية، أمام إتحاد بلعباس.
كما أشار ابن مدينة عنابة، أن أشباله لديهم إرادة كبيرة على تحقيق الفوز وانتظار نتائج بقية الفرق المعنية بالسقوط، مؤكدا أن هدف فريقه يبقى تحقيق الفوز أمام الضيف الحراشي، وانتظار مفاجأة قد تحمل تحقيق هدف البقاء.
 ودعا مدرب خضراء الزيبان بالمناسبة، الأندية المعنية بالحسابات إلى احترام الأخلاق الرياضية والالتزام بالنزاهة.
لكناوي أوضح أيضا أن التعادل الأخير أعاد الروح إلى فريقه، رغم أن كابوس السقوط لا يزال يلاحقه، مضيفا أن إصرار الجميع على البقاء كبير جدا، وشوطه الأول يكون بالإطاحة بالضيوف والإبقاء على النقاط الثلاث بملعب العالية.
وبالعودة إلى اللقاء الأخير، قال مدرب البساكرة:»لقد وضعنا التعادل في طي النسيان، وتفكيرنا منصب على المواجهة القادمة، حيث سيتم تطبيق البرنامج المسطر، والذي يرتكز، على ضمان الجاهزية اللازمة لتحقيق أحسن نتيجة ممكنة، وتفادي أية مفاجأة غير سارة».
 وفي هذا السياق، سيتم كما أردف القول، التركيز على الجانب البسيكولوجي، لوضع اللاعبين في جاهزية نفسية مثالية.
من جهة أخرى، ذكر مصدر مقرب من إدارة النادي أن المكتب المسير، قرر تخصيص منحة مالية للاعبين، مقابل تحقيق الفوز أمام اتحاد الحراش.                     ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com