الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس مرمى وفاق القل صدام حركــات للنصــر: حلاوة إنقاذ "الدلافين" أنستنا مشكل المستحقات المالية


أكد الحارس صدام حركات بأن مغامرته مع وفاق القل خلال الموسم الفارط كانت استثنائية، وحلاوتها كانت بعد نجاح الفريق في ضمان البقاء في وطني الهواة.
حركات، وفي حوار خص به النصر، كشف بأن تفادي السقوط كان بفضل تضحيات اللاعبين، ووقوف المسيرين والأنصار، لأنهم وضعوا مصلحة الوفاق في المقام الأول، رغم عدم تلقي جميع العناصر المستحقات المالية، كما أعرب عن نيته الجادة في مواصلة المغامرة مع «الدلافين» شريطة توفر الظروف التي تساعد على ذلك، وعرج أيضا على انجاز فريقه الأصلي جمعية عين مليلة.
• في البداية مع تعليقك على مشوار الفريق الموسم الماضي والنجاة من شبح السقوط في آخر لحظة؟
الأكيد أن فريق وفاق القل مر بواحد من أصعب المواسم في تاريخه، وذلك بسبب المشاكل المتعددة التي كان يتخبط فيها، خاصة قضية عدم توفر الأموال، لأن عواقب هذه الأزمة كانت واضحة على التركيبة البشرية، والفريق كان يعاني من ضعف التعداد، بعد هجرة العديد من العناصر، كرد فعل على عدم تلقي المستحقات، الأمر الذي أجبر الإدارة على الاستعانة بعناصر شابة، ولو أن النتائج السلبية التي سجلناها في مرحلة الذهاب زادت الطين بلة، قبل أن تتحسن الأمور بصفة تدريجية في النصف الثاني من البطولة، وما إن لاح بصيص من الأمل في القدرة على ضمان البقاء حتى تمسكنا به.
• لكن انتفاضة مرحلة العودة قابلتها تحفيزات مادية من الإدارة، أليس كذلك؟
الوضعية المزرية التي عاشها الوفاق أجبرتنا كلاعبين على رفع التحدي، وتنصيب مصلحة الفريق في المقام الأول، حيث أصرت المجموعة على الدفاع عن حظوظ البقاء إلى غاية آخر لحظة من عمر البطولة، دون الأخذ في الحسبان قضية المستحقات المالية العالقة كحافز، والدليل على ذلك أننا جسدنا الالتزام الذي قدمناه كوعد للمسيرين والأنصار بالمساهمة في إنقاذ الفريق من شبح السقوط، دون تلقي رواتب موسم كامل (9 أشهر)، فضلا عن علاوات المباريات الأربع الأخيرة، وبعد مرور قرابة شهر على نهاية الموسم مازالنا ننتظر رئيس النادي الذي كان قد وعدنا بتسوية وضعيتنا بمجرد تلقي النادي اعانات من السلطات المحلية.
• الجميع في القل يجزم بأنك كنت من أهم الركائز في تعداد الموسم الماضي، فما تعليقك؟
حراسة عرين وفاق القل شرف كبير لأي شاب، لأن هذه المدرسة أنجبت العديد من خيرة الحراس على الصعيد الوطني، أمثال بغلول، كحيل، بوقادوم وبابوش، ولو أن الوضعية المادية المزرية التي يتخبط فيها النادي حاليا، أثرت بصورة مباشرة على نتائجه، وشخصيا فإنني أرفض أن أنصب نفسي في خانة «المنقذ»، لأنني عنصر واحد من المجموعة، وقد حاولت تأدية المهمة الموكلة لي على أحسن وجه، الأمر الذي مكنني من كسب ود الأنصار.
• وماذا عن صعود فريقك الأصلي جمعية عين مليلة إلى الرابطة الأولى؟
العلاقة التي تربطني مع «لاصام» تعود إلى الصغر، لأنني بدأت ممارسة كرة القدم في هذا الفريق، وتسلقت كل أصنافه الشبانية، لكن بعض الظروف الاستثنائية حالت دون تواجدي ضمن التعداد بعد الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية، فوجدت نفسي أخوض مغامرة جديدة مع وفاق القل، مكنتني من الاحتكاك أكثر بأجواء المنافسة، ولو أنني كنت أتابع عن كثب نتائج الجمعية، وفرحتي كانت كبيرة بعد النجاح في تحقيق الصعود، لأن الحلم تجسد بالعودة إلى حظيرة الكبار.
• وهل هناك إمكانية لعودتك إلى بيت «لاصام»؟
إلى حد الآن لم أتلق اي اتصال من مسيري الفريق، رغم أن حراسة عرين جمعية عين مليلة في الرابطة المحترفة الأولى يبقى حلم حياتي، لكنني لست قلقا بشأن وضعيتي الحالية، لأنني مازلت شابا بصدد اكتساب المزيد من الخبرة، وقد تلقيت بعض العروض في الأيام القليلة الفارطة، لكنني لم أحسم فيها بعد، كما أنني جد متحمس لمواصلة مشواري مع وفاق القل، شريطة توفر الظروف التي تساعد على تأدية موسم أفضل، لأنني أعطي الأولوية لهذا الفريق، بالنظر إلى العقد المعنوي الذي يربطني بأنصاره ومسيريه.               حاوره:  بوزيد مخبي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com