السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سيدي السعيد يعلن انضمام "الايجيتيا" للجبهة

  المركزية النقابية تدعم ترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة خامسة
أعلن الأمين العام للاتحاد العام للعمّال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد، دعم المركزية النقابية لترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة. وقال خلال اجتماع ضم إطارات المركزية “على الرئيس أن يستمر في المسؤولية»، مضيفا أن هذا القرار نابع عن قناعة، وكشف دعم المركزية للنداء الذي وجهه الرئيس لتشكيل الجبهة الشعبية لمواجهة التهديدات التي تستهدف الجزائر.
أكدت المركزية النقابية، دعمها لترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة خامسة، خلال اللقاء الذي جمع، أمس، الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي السعيد، بإطارات ورؤساء الاتحادات الولائية والفدراليات النقابية، حيث صادق المشاركون على لائحة مساندة للرئيس بوتفليقة لمواصلة الانجازات المحققة والتقدم في المستويات الاقتصادية والاجتماعية. وأعلنت المركزية النقابية التزامها بمساندة الدعوة التي وجهها رئيس الجمهورية لكافة فئات الشعب، لبناء جبهة شعبية قوية من أجل إحباط كل المناورات السياسوية ومحاولة زعزعة استقرار البلاد من خلال التأويلات الخاطئة للدين، ومواجهة كل الآفات التي تنخر المجتمع، وأكدت المركزية النقابية، مساندتها لمسعى الرئيس بوتفليقة للحفاظ على السيادة الوطنية، وتشكيل حصن منيع في وجه كل نزعة تستهدف الإضرار بالبلاد.
وقال الأمين العام للمركزية النقابية، إن تنظيمه وقف إلى جانب الرئيس «الذي صنع التاريخ» مؤكدا بأن هذا الخيار لا تراجع عنه، وأضاف «المركزية النقابية لن تعود إلى الوراء وستبقى داعمة للرئيس بوتفليقة»، مشددا على ثقة الرئيس الكبيرة في المركزية النقابية وهذه الأخيرة ستكون في مستوى تلك الثقة، وتابع: “على الرئيس أن يستمر في المسؤولية، وهذا نابع عن قناعة، اختيار ثوري ومناضل لعبد العزيز بوتفليقة”. كما أكد سيدي السعيد بأن «الإيجيتيا» ستنضم إلى الجبهة الشعبية الصلبة التي بادرت بتأسيسها أحزاب سياسية استجابة لنداء الرئيس بوتفليقة. واستعرض سيدي السعيد، بعض القرارات التي اتخذها الرئيس بوتفليقة لإنقاذ البلاد، وكذا الإجراءات التي اتخذها لفائدة العمال والمتقاعدين منها تسديد الديون الخارجية، ورفع منح التقاعد بنسبة 55 بالمئة، وقال بأن تلك القرارات التي اتخذها بوتفليقة أنقذت البلاد اليوم من الانهيار وسمحت للجزائر بمواجهة تبعات الأزمة الاقتصادية التي تعيشها. واعتبر سيدي السعيد، أنه بالنظر لكل ما تحقق اجتماعيا واقتصاديا، وإطفاء نار الفتنة، فإن البلاد بحاجة إلى استمرار الرئيس بوتفليقة في القيادة لاستكمال مسيرة السلم والاستقرار الاجتماعي، وقال إن العهدة الخامسة ستؤسس للسلم الاجتماعي والتطور الاقتصادي.
 ع س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com