الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تربص المنتخب ينطلق اليوم: اللاعبــون يدخلــون أجــواء الكــان

تشرع صبيحة اليوم، عناصر المنتخب الوطني، بالتوافد على مركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، تحسبا للانطلاق الفعلي للمعسكر الإعدادي الأول للخضر، والذي سيدوم إلى غاية الثامن من شهر جوان الجاري، على أن تشد بعدها التشكيلة الرحال صوب العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الدخول في المرحلة الثانية من الاستعدادات، والتي ستتخللها مباراتان وديتان أمام منتخبي بورندي ومالي.
وحذر الناخب الوطني جمال بلماضي عناصره من مغبة التأخر، لاسيما وأن الوقت ليس في صالح المجموعة، التي ستخضع لبرنامج تحضيرات خاص بداية من نهار الغد، ولو أن الأمور ستكون مرتبطة بمدى الدقائق التي خاضها كل لاعب، خلال الموسم المنقضي، إذ سيسطر برنامج مكثف لكل من سليماني وقديورة وعبيد، باعتبار أنهم لم يلعبوا دقائق كثيرة منذ عدة أسابيع، في وقت ستكون التدريبات مغايرة، بالنسبة لبقية الأسماء التي تسعى جاهدة لتكون في أتم الجاهزية، تحسبا لمعترك “الكان”.
هذا، وينطلق التربص الفعلي للخضر اليوم بوصول جُل التعداد، في انتظار اكتماله حسب مصادر النصر العليمة في اليومين القادمين، بالتحاق كل من عبيد وتاهرت لتأخر انتهاء التزاماتهما مع ناديهما، على أن يكون محرز وبراهيمي وفغولي في الموعد خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد حصولهم على ترخيص بالتأخر.
علما، وأن التربص انطلق منذ عدة أيام بتواجد كل من مبولحي وحليش ودوخة وبلعمري، قبل أن ينضم إليهم هداف السد القطري بغداد بونجاح ولاعب بريست الفرنسي هاريس بلقبلة، الذي سيتم تقديمه لكل المجموعة، بحكم أنه يستدعى لأول مرة.
إلى ذلك، سيكون الحدث الأبرز اليوم انضمام يوسف بلايلي لتربص المنتخب الوطني، على اعتبار أن صاحب الهدف الجميل في مرمى الوداد البيضاوي المغربي، في إياب الدور النهائي لمسابقة رابطة الأبطال، رفض الحصول على الراحة، ويحرص على التواجد مع بقية زملائه من اليوم الأول للمعسكر الإعدادي.
إلى ذلك، تلقى بلايلي حسب مصادرنا دوما الترخيص من إدارة الترجي الرياضي، بالانضمام إلى معسكر الخضر مبكرا، رغم أنه لا يزال مرتبطا ببعض المواجهات الهامة مع النادي التونسي، الباحث عن حسم لقب البطولة والفوز بكأس تونس لإثراء سجله بثلاثية تاريخية.
وتجمع الفاف والفريق التونسي علاقة طيبة، خاصة وأن بلماضي سبق له السماح لبلايلي بعدم خوض لقاء تونس من أجل الانتقال رفقة ناديه للدوحة للمشاركة في كأس السوبر الإفريقية.
يأتي هذا في الوقت الذي تعاقد فيه المهاجم إسلام سليماني، الذي أحدث استدعاؤه للكان القادمة ضجة كبيرة في الوسط الكروي، مع محضر بدني خاص، من أجل تجهيزه لنهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة، حيث خضع خريج مدرسة الشراقة لعمل خاص خلال الأسبوع المنصرم.
ويعاني مهاجم فنرباتشي التركي كما هو معلوم من نقص المنافسة، في ظل ابتعاده عن أجواء المباريات الرسمية لناديه منذ شهر فيفري الماضي، وهو ما وضعه في مأزق حقيقي، وهو المتواجد ضمن القائمة النهائية المعنية بالمشاركة في “الكان”.
جدير بالذكر أن مهاجم سبورتينغ لشبونة الأسبق، نشر صورة له رفقة مدربه الخاص معلقا عليها:” شكرا لك يا صديقي على هذا الأسبوع الرائع”، على أن يكون اليوم بمركز سيدي موسى من أجل مباشرة العمل الاستدراكي، الذي سطره له الطاقم الفني.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com