الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد مقابلة نيجيريا: الخضر يحطّون الرحال بهولندا لمواجهة المكسيك


تحط بعثة العناصر الوطنية الرحال اليوم بهولندا، للدخول في تربص تحضيري ثان، يختتم بلقاء ودي من العيار الثقيل أمام منتخب المكسيك، سهرة الثلاثاء القادم بملعب لاهاي، حيث سيتنقل أشبال بلماضي على متن طائرة خاصة من النمسا، أين سيكون في استقبالهم سفير الجزائر في هولندا لوناس مقرمان.
وكان ممثلان عن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد سبقا البعثة إلى مدينة لاهاي مرورا بمدينة روتردام، ويتعلق الأمر بكل من المكلف الإداري للمنتخب الوطني براهيم بلياسين والمكلف بالبروتوكولات فوزي بن عبد الله، اللذين حرصا على تجهيز كل الأمور الإدارية وظروف الإقامة لأشبال بلماضي، المرتقب وصولهم في حدود الساعة 12:35، حسبما كشفت عنه الفاف أمس، عبر موقعها الرسمي.
وستقوم العناصر الوطنية بتحاليل فيروس كورونا مجددا، في الساعات القليلة القادمة، وفق البروتوكول الصحي المتفق عليه، رغم أنهم قبل دخولهم الأراضي الهولندية، اشترط عليهم إظهار شهادة طبية، تؤكد عدم معاناتهم من هذا الفيروس اللعين، وهو ما قام به رفقاء محرز بالنمسا يوم الخميس الماضي، وظهرت أمس النتائج.
ويولي بلماضي أهمية كبيرة للقاء الودي الثاني أمام منتخب المكسيك، بالنظر إلى المستوى، الذي ظهر به أشبال المدرب تاتا مارتينو، بعد أن واصلوا عروضهم القوية في ودية هولندا الأخيرة، ورفعوا حصيلتهم إلى 21 مباراة دون انهزام، حيث يسعى رفقاء القائد محرز لإلحاق أول هزيمة بمنتخب المكسيك.
وستنطلق التحضيرات الفعلية لهذا الموعد بدءا من الغد، على اعتبار أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في ودية نيجيريا سهرة أمس، سيستفيدون من حصة تدريبية في الأمسية، في الوقت الذي سيكتفي اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة النسور الخضراء من حصة استرجاع.
ومن المرتقب، أن يعتمد بلماضي على التشكيلة المثالية في مباراة المكسيك، بالنظر إلى قيمة المنافس، حيث يصر الناخب الوطني على معرفة المستوى الحقيقي لأشباله أمام منتخب قوي، مثلما صرح به في الندوة الصحفية الأخيرة، التي سبقت ودية نيجيريا.
وفي السياق ذاته، يتواجد لاعبو منتخب المكسيك في أفضل حال من الناحية البدنية، مقارنة بأشبال بلماضي بعد استفادتهم من يومين راحة، مقارنة بلاعبي الخضر الذين خاضوا سهرة أمس فقط أول لقاء ودي، عكس أشبال تاتا مارتينو، الذين واجهوا منتخب هولندا سهرة الأربعاء الماضي، إلى جانب بقائهم بنفس المكان، في الوقت الذي يصل رفقاء محرز اليوم، إلى الأراضي الهولندية.
وكان الناخب الوطني جمال بلماضي، قد تراجع عن الاستنجاد بالحارس غايا مرباح، بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا وسط تشكيلة شباب بلوزداد من جهة، والتحاق الحارس عز الدين دوخة من جهة ثانية، بعد حصوله على التأشيرة، حيث فضل مدرب الخضر إعفاءه من ودية أمس أمام نيجيريا، على اعتبار أن الحارسين أوكيدجة ومبولحي متواجدان في التربص منذ أول أيامه.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com