الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

علاهم يسلم ثماني حافلات للأندية الصاعدة بتكليف من الرئيس تبون

تكليف من رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، أشرف مستشار رئيس الجمهورية المكلف بالعلاقات الخارجية، السيد عبد الحفيظ علاهم، رفقة وزير الشباب و الرياضة عبد الرزاق سبقاق، اليوم الأحد بالمركب الاولمبي محمد بوضياف (الجزائر العاصمة)، على تسليم ثماني حافلات للأندية الصاعدة إلى الرابطة الأولى المحترفة والقسم الوطني الثاني لكرة القدم.

  و تتمثل هذه الفرق في ناديي مولودية البيض و اتحاد خنشلة، الصاعدان الجديدان إلى الرابطة الأولى المحترفة وكذا النوادي الستة الصاعدة إلى القسم الوطني الثاني وهي اتحاد بلدية خميس الخشنة، الاتحاد الرياضي السوفي، وفاق سور الغزلان، الترجي الرياضي لمستغانم، شباب مشرية و الجمعية الرياضية للخروب.

   و بهذه المناسبة، هنأ السيد علاهم النوادي الثمانية الصاعدة إلى الأقسام العليا، مؤكدا أن تسليم الحافلات، التي تعد مكسبا لهذه الفرق، يأتي تجسيدا لالتزام رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

   من جهته، صرح أكد وزير الشباب و الرياضة أن تسليم هذه الحافلات يعد "تشجيعا و تحفيزا لهذه النوادي تقديم الأكثر خلال الموسم الكروي المقبل".

  كما ثمن رؤساء الأندية الصاعدة مبادرة رئيس الجمهورية و حرصه الدائم على مرافقتهم و ذلك بعد استفادتهم سابقا من إعانات مالية و ذلك خلال حفل تكريمي عقب تحقيقهم للصعود إلى الأقسام العليا.

   وفي هذا الصدد أعرب وليد بوكروما، رئيس اتحاد خنشلة، الصاعد الجديد إلى الرابطة الأولى المحترفة عن خالص تشكراته لرئيس الجمهورية ، مؤكدا أن ذلك سيحفز فريقه على بذل المزيد من الجهود.

  كما نوه عتبي ناجي، رئيس شباب مشرية، الصاعد إلى القسم الوطني الثاني، بمبادرة رئيس الجمهورية و التي من شأنها أن "تقدم الدعم الإضافي لفريقنا الذي سيخوض موسما صعبا ضمن القسم الوطني الثاني و ذلك بعد استفادتنا لمبلغ مالي يقدر بمليار سنيتم''.

   بدوره اعتبر حميدي بلقاسم، رئيس وفاق سور الغزلان، الصاعد إلى القسم الوطني الثاني، أن هذه "المبادرة تؤكد حرص السلطات العليا للبلاد على مرافقة الأندية الصغيرة و تحفيزنا على تقديم المزيد من النجاحات خلال الموسم المقبل"، داعيا في نفس السياق "السلطات المحلية إلى مساعدة النادي ومساندته في مسيرته ضمن القسم الوطني الثاني الذي يحتاج إلى تظافر جهود الجميع".

   و كان رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون قد هنأ الأندية الثمانية إلى جانب منحهم إعانات مالية معتبرة إزاء تحقيقهم للصعود إلى الأقسام العليا.

وأج

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com