الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس حزب الفجر الجديد من جيجل: الانتخـاب بقـوة على المترشـح تبـون كفيـل بإبعـاد المتربصـين بالجزائـر


دعا، أمس، رئيس حزب الفجر الجديد، الطاهر بن بعيبش، من جيجل، المواطنين إلا التوجه بقوة لصناديق الاقتراع و التصويت بقوة لصالح المترشح عبد المجيد تبون، مؤكدا بأن ذلك سيكون كفيلا بإبعاد المتربصين بالجزائر داخليا و خارجيا، و أن ارتفاع نسبة التصويت لصالحه ستعطي القوة الحقيقة لتطبيق برنامجه، مشيرا إلى أن العديد من المؤمرات تحاك ضد الجزائر.
وأكد بن بعيبش خلال التجمع الذي نشطه بقاعة الصومام وسط مدينة جيجل، بأن الراهن الدولي يفرض الخروج للتصويت بقوة لإسقاط كل المؤامرات التي تحاك ضد الجزائر، مضيفا بأن المرحلة الحالية مرحلة دقيقة، لعدة أسباب، من بينها ما تمتاز به الجزائر من مؤهلات طبيعية و مكانة سياسية دولية، و كذا دفاعها عن القضايا العادلة في العالم، بالإضافة إلى وجود تحديات كبيرة تنتظر الجزائر، كونها محاطة بأزمات كبيرة عبر حدودها، مما يستدعي التحلي باليقظة و الحذر إزاء الأحداث التي تدور على الحدود وخارجها بدء من الجار الذي وضع الكيان الصهيوني على حدودنا ويحضر لأجل زعزعة المنطقة، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على منطقة الساحل، مؤكدا بأن الشعب الجزائري بحضوره بقوة يوم الاقتراع سيسقط جميع المؤامرات التي تحاك ضد البلاد.
ودعا بن بعيبش المواطنين من أجل الذهاب إلى صناديق الاقتراع بقوة لتجسيد مختلف الخيارات والتوجهات الاقتصادية التي أقرها عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى والتي مكنت الجزائر من الابتعاد عن مخاطر الاستدانة وما ينجر عن اللجوء إلى الصناديق الدولية التي تضعف سيادة من يلجأ إليها، إذ ذكر، جملة، من المكاسب التي تحققت في عهدة المترشح عبد المجيد تبون، و ذلك، كما قال، رغم الظروف الصعبة التي ميزت المرحلة ، و بحنكة الرئيس مكن الجزائر من تجاوز تلك الفترة العصيبة، مضيفا بأن برنامج المترشح تبون يحمل مستقبلا واعدا للأجيال.
و أشار بأن برنامج المترشح الحر يحمل كل الفرص لجميع فئات المجتمع، موضحا أن برنامج السيد تبون و تجربة 05 سنوات السابقة، لابد أن يتم إكمالها للمساهمة في استكمال المشاريع الكبرى بعد الانتخابات، و اختيار المترشح تبون لعهدة رئاسية ثانية يعني حسبه مواصلة الاستقرار وبناء الدولة. ك. طويل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com