الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بشراكة مع عملاق الاتصالات '' بي سي سي دبليو'' العالمية

موبيليس تطلق خدمة " نت وين " للتواصل المرئي عبر العالم
أعلن الرئيس المدير العام لشركة  "موبيليس " أحمد شودار أمس، عن إطلاق خدمة " نت وين " (neTwin ) للتواصل المرئي عبر العالم، والتي تقدم باقة من الحلول التكنولوجية لفائدة الشركات الوطنية والمتعاملين الاقتصاديين ورجال الأعمال ومختلف الهيئات والمؤسسات الكبرى.
وأوضح شودار في ندوة صحفية بالمركز الدولي للمؤتمرات بنادي الصنوبر في العاصمة، أن هذه الخدمة الجديدة، التي تم إطلاقها من خلال عقد شراكة استراتيجية مع شركة "بي سي سي دبليو’’ العالمية (الموفر الأول لخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في هونغ كونغ)، جاهزة لتزويد مختلف المتعاملين والمؤسسات والهيئات والأجهزة الرسمية، بها، مبرزا بأن "نت وين " تقدم باقة من الحلول والخيارات التكنولوجية، ما سيعزز من قائمة الخدمات التجارية، لموبيليس التي تساهم في رقمنة مختلف المؤسسات الوطنية وقطاعات النشاط والأعمال إلى جانب رقمنة عمل الهيئات الدبلوماسية.
 وبعد أن أشار إلى أن إطلاقها لا يتطلب استثمارات جديدة باعتبار أنه سيتم الاعتماد على البنية التحتية لأطر الربط "السحابية’’ المتطورة التي تتوفر عليها " موبيليس "، أوضح شودار أن باقة الخدمات الجديدة (neTwin )، تمكن الشركات الوطنية والأجنبية العاملة بالجزائر من التواصل عن طريق خدمة " الفيديو كونفيرونس" و’’ الفيزيو كونفيرونس’’ والاتصال التلفوني وإرسال المستندات والمعطيات مهما كان حجمها، عبر البريد الإلكتروني الخاص بهذه الباقة بسرعة قياسية، وبجودة عالية.
وأكد ممثل عن شركة "موبيليس’’، خلال تقديم عرضه، أن الخدمة الجديدة ستساعد المشتركين المهنيين من مؤسسات ورجال أعمال من ربط مكاتبهم وشركاتهم عبر العالم بطريقة حديثة من التواصل بأمان وفعالية، دون الحاجة إلى التنقل إلى مكان الاجتماع أو مكان إبرام الصفقة باعتبار أن قائمة الخيارات والحلول المبتكرة للخدمة الجديدة تقدم حلولا تكنولوجية بديلة من خلال تطبيق خاص يتم تحميله على  أجهزة الهاتف الذكية أو اللوحات الإلكترونية.
كما تمكن هذه الخدمة - حسب الشروحات المقدمة- وزارة الخارجية من ربط مصالحها في الجزائر من خلال هذه الحلول التكنولوجية الحديثة، بالسفارات والمصالح القنصلية عبر الـ 170 دولة و3000 مدينة عبر العالم.  

  ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com