الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قال إن حزبه يقترح برنامجا طموحا يناسب كافة المناطق


 غــول يدعـو للحفـــاظ علـى الـمكتسبــــات الـمحققـــة
أكد الأمين العام لتجمع أمل الجزائر عمار غول أمس بإيليزي أن المحافظة على أمن واستقرار البلاد وكذا المكتسبات الوطنية المحققة من أولويات تشكيلته السياسية.
وأوضح غول في تجمع شعبي نظمه بالمنطقة أن حزبه يعمل على تثمين كل المكتسبات التي تحققت عبر ربوع الوطن، التي مكنت حسبه من تحسين الإطار المعيشي للسكان، حيث سيتم العمل على تعبئة المواطنين للمحافظة عليها، كاشفا أن حزب تاج وضع برنامجا تنمويا لكل ولاية، مستمدا من واقع التنمية المحلية  عن طريق الاعتناء بمختلف المشاكل وحاجيات المواطنين في كل منطقة، مع أخذ بعين الاعتبار المؤهلات والقدرات والثروات الطبيعية التي تميز كل ولاية، ومن ثمة تثمينها واستغلالها لتحقيق التنمية.
وأوضح المتحدث أن برنامج حزبه سيدعم المجالس البلدية والولائية  التي سيتحصل عليها الحزب، مع تدعيم برنامج مخطط عمل الحكومة من خلال جملة الإصلاحات التي يقدمها «تاج»، فضلا عن خلق شراكة حقيقية وتكامل وتناغم بين الإدارة والمنتخبين المحليين، بطريقة ستخدم مصلحة المواطن، مستعرضا في ذات المناسبة جملة الإصلاحات التي تقترحها تشكيلته السياسية، أبرزها تحديد صلاحيات المجالس البلدية والولائية ودور الإدارة، حتى لا تتداخل ولا تتضارب صلاحيات هذه الهيئات.  
واقترح اعمار غول تدعيم عنصر الشباب فيما تعلق بعقود ما قبل التشغيل وتحديد مدة العقد بثلاث سنوات كأقصى حد، وبعده الإدماج مباشرة أو تحويل صاحب العقد إلى إنشاء مؤسسة مصغرة عبر مختلف هياكل دعم الدولة، مع تدعيم الصحة الجوارية بكل بلديات الولاية وتقريب الهياكل الصحية من المواطن، وفي مجال التكوين اقترح غول تأهيل الشباب على مستوى كل بلدية وولاية عبر مختلف الجامعات والمعاهد، من أجل ضمان التأطير المحلي لمختلف المجالس والهيئات العمومية،  للمساهمة في امتصاص البطالة وتوفير مناصب شغل لفائدة شباب المنطقة.
وفي الجانب الاقتصادي قال غول إن حزبه سيدعم قطاع الفلاحة  لدعم الاقتصاد الوطني، مع تدعيم الموالين ومربي الماشية بمرافقتهم في مجال التسويق والتنقل ما بين الولايات بكل سهولة، وضمان التغطية  البيطرية لماشيتهم والاستفادة من مختلف المواد الأولية التي يوفرها هذا النشاط  لدعم الحرف والصناعات التقليدية، ومرافقة المرأة الريفية على كافة الأصعدة.
ق/و

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com