الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مـبــاراة الـفــرصـة الأخــيـرة

سهرة اليوم على الساعة 20:00 وفاق سطيف  - الدفاع الجديدي
يواجه سهرة اليوم، ممثل الجزائر في رابطة الأبطال الإفريقية وفاق سطيف، منافسه الدفاع الحسني الجديدي المغربي، لحساب الجولة الثالثة من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
 ويطمح أشبال المدرب رشيد الطاوسي، لبعث حظوظهم في حجز تأشيرة من ضمن الاثنين المؤهلتين للدور المقبل.
الوفاق السطايفي باشر التحضيرات بشكل مبكر لهذه المنافسة والمباراة بالتحديد، حيث شرع في التدريبات في 03 جوان المنصرم، وقد دخلت تحضيراته الأسبوع السادس على التوالي، لكن النقطة السلبية كانت  غياب المباريات الودية، حيث لم تخض التشكيلة سوى مبارتين وديتين، بتربص تونس أمام النادي الصفاقسي التونسي، ما جعل نقص الانسجام قد يطرح بقوة في هذه المباراة، رغم أن المدرب الطاوسي خفف من وطأة هذه الفرضية، مؤكدا بأنه عوض هذا النقص من خلال برمجة مباراتين تطبيقيتين.
ويمكن للمدرب الطاوسي، إدخال تعديلات على تشكيلته، بضم لاعبين مستقدمين جدد، بعدما تم تأهيلهم مؤخرا، على غرار جابو والظهيرين فرحاني ورضواني، في حين تبقى مشاركة  المدافع الأوسط ساعد أنس، مستبعدة، كونه يعاني من كسر على مستوى اليد.
ويحتل الوفاق السطايفي مؤخرة الترتيب في المجموعة الثانية، برصيد خال من النقاط، بعد مواجهتين خسرهما، الأولى أمام تي بي مازيمبي الكونغولي بالكونغو، والثانية داخل الديار أمام مولودية الجزائر بملعب 8 ماي 45.
ر.ت

مدرب الوفاق رشيد الطاوسي
فريقي جاهز وأعرف جيدا منافس اليوم
كشف أمس، مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي، عن عزمه للإطاحة بأبناء بلده، خاصة أنه يعرف بعض اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم في بعض الفرق المغربية، الذين ينشطون حاليا مع الجديدي المغربي.
وقال مدرب الوفاق خلال ندوة صحفية عقدت أمس، بأن الفريق باشر الاستعداد منذ  الثالث جوان، ودخل الأسبوع السادس من التحضيرات، مشيرا بأن التشكيلة على أتم الاستعداد بدنيا، مع تركيزه على الجانب النفسي والمعنوي، مع حماس الأنصار لتحقيق الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث.
أما بخصوص غياب المباريات الودية، قال بأنه خلق التوازن والانسجام في المجموعة، وبأن بعض الجزئيات التي ستحسم النتيجة.
ويراهن المدرب السطايفي، على خدمات العائد عبد المؤمن جابو، واللاعبين القدامى في صورة بكير، جحنيط وسيدهم، وبعض المستقدمين على غرار بوقلمونة الظهيرين فرحاني ورضواني.
ر.ت

مدرب الدفاع الجديدي طالبي
 هدفنا العودة بانتصار
كشف مدرب الدفاع الجديدي المغربي عبد الرحيم طالب، بأن فريقه سيدخل اللقاء بنية تحقيق الفوز، مضيفا بأنه يعرف جيدا المدرب رشيد الطاوسي، بحكم أنه مغربي وسبق وأن عملا مع بعض في البطولة المغربية.
وأشاد نفس المتحدث بالظروف الجيدة التي وجدها بسطيف، وهو ما يحفزه كما قال على محاولة مفاجأة الوفاق.
ر.ت

لاعب الوفاق عبد المؤمن جابو
المسؤولية كبيرة والتحدي صعب
كشف صانع ألعاب وفاق سطيف، جابو العائد بعد فترة إعارة، بأنهم سيراهنون على تحقيق الفوز، الذي سيحيي حظوظ الفريق للتأهل للدور المقبل.
وكشف ذات المتحدث بأن التحدي سيكون صعبا وسيكونون أمام مسؤولية كبيرة.
أما بخصوص تأهيله للمشاركة في نفس المباراة، أوضح بأنه منذ البداية كان متأكدا من تأهيله،  وسيقدم كل ما عليه بصفته قائدا للفريق من أجل إعادته للسكة الصحيحة.
ر.ت

قائد الدفاع الجديدي أقدوم
نريد الفوز للحفاظ على حظوظ التأهل
كشف قائد الدفاع الحسني الجديدي المغربي، يوسف أقدوم، بأن المهمة لن تكون سهلة أمام وفاق سطيف، الذي سيكون مطالبا بتحقيق الفوز، مشيرا في تصريح صحفي، بأن فريقه يسعى لتحقيق الفوز وبعث حظوظه من أجل التأهل، مشيرا بأنهم سيطبقون تعليمات المدرب للعمل على العودة بنتيجة إيجابية.                                 
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com