الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

والي البرج يستعجل رفع تحفظات ملعب 20 أوت


خوسي ماريا يسرح أبيا ونسونقا والأهلي يلاقي اليوم النادي البنررتي
يواجه اليوم، أهلي البرج نادي البنزرتي التونسي في رابع مباراة ودية منذ انطلاق تربص تونس، وهو الموعد الذي سيقحم فيه التقني الإسباني خوسي ماريا التشكيلة الأساسية المحتملة، خاصة وأنه وقف على مستوى جميع اللاعبين في المباريات السابقة.
 وكان المردب الإسباني، قد صرح في وقت سابق أنه يقترب من ضبط التشكيل المثالي، الذي سيعول عليه في الجولات الأولى من الموسم الجديد.
وتجدر الإشارة أن الأهلي فاز في المباراة الودية الأخيرة على حساب نصر حسين داي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
في سياق متصل، قرر الطاقم الفني الاستغناء عن خدمات الغاني أبيا والكاميروني نسونقا، بسبب عدم الاقتناع كثيرا بإمكاناتهما، في حين منح التقني الإسباني المهاجم الغيني كوروما فرصة جديدة في التجارب، لاسيما وأن اللاعب السابق في البطولة البرتغالية، قدم مستويات مقبولة في الحصص الماضية، وفي حال نجاحه الظهور بمستوى جيد، فإن المدرب السابق لنادي بارادو سيطلب التعاقد معه رسميا.
وبعيدا عن الجانب الفني، تبقى النقطة السلبية الرئيسية في التربص الجاري بتونس، الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وسط الميدان الدفاعي زياد حمزة، في أولى المواجهات الودية أمام نادي وادي الليل التونسي، حيث اضطر الطاقم الطبي، لمنحه فترة راحة طويلة خوفا من تفاقم الآلام، ولم يشارك اللاعب السابق لشباب عين فكرون لا في الحصص التدريبية ولا المباريات الودية الأخيرة.
وفي نفس السياق، فقد عاد الشاب طبي لأجواء التدريبات بصورة تدريجية، وذلك بعد تسجيل تطورات إيجابية في حالته الصحية، حيث اكتفى في الحصص الأخيرة بالركض على انفراد، وسيبعده الطاقم الفني عن المشاركة، في مباراة اليوم الودية أمام النادي البنزرتي.
إلى ذلك، تسابق إدارة ملعب 20 أوت الزمن، من أجل الانتهاء من الأشغال الجارية التي يعرفها المركب الرياضي، قبل الزيارة الثانية من قبل لجنة معاينة الملاعب المنتظرة غدا الأحد، حيث تمت إعادة تهيئة غرف تغيير الملابس ووضع نفق جديد ووضع مقاعد بدلاء جديدة رائعة، كما عرفت أشغال المدرجات تطورا ملحوظا بعد تدخل السلطات المحلية، ويبقى الأمل كبيرا، في الموافقة على احتضان الملعب للمنافسات الرسمية في الموسم الجديد.
وكان والي برج بوعريريج صالح العفاني، قد قام بزيارة ملعب 20 أوت للوقوف شخصيا على سير الأشغال، وأبدى مسؤول الجهاز التنفيذي إعجابه بالهياكل الجديدة، خاصة الحمام البخاري وعيادة الفريق.
في سياق أخر، تحدثت مصادر من داخل الإدارة، عن رغبة الرئيس أنيس بن حمادي في تحديد التركيبة البشرية، التي ستشرف على تسيير النادي، وسيتم الإعلان عنها مباشرة بعد العودة من تربص تونس، والهدف هو إعطاء دفع قوي في طريقة تسيير النادي للموسم القادم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com