الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نحو توقيع عقود “سبونسور» مع «كيا» و»إيفري»:إدارة السنافر ترفض إبتزازات المكلف بتنظيم لقاء “غلطة سراي”



رفضت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، إبتزازات المكلف بتنظيم ودية «غلطة سراي»، الذي اشترط مبلغا ماليا معتبرا، مقابل ترسيم هذا اللقاء الاستعراضي.
وأكدت إدارة السنافر على لسان المناجير العام طارق عرامة، بأنها لن تقبل بمثل هذه المزايدات، كونها لم تكن وراء مقترح التباري مع رفاق سفيان فغولي، بل ممثل الكرة التركية من أراد اللعب مع بطل الجزائر الموسم الماضي، بعد أن برمج لقاءا مع بطل تونس النادي الإفريقي.
وتتجه ودية «غلطة سراي» للإلغاء، ما من شأنه أن يحزن عشاق ومحبي الشباب، الذين كانوا يرغبون في الاستمتاع بمواجهة أحد أقوى الفرق الأوربية.
وحاول عرامة الاتصال مجددا، بالشخص المكلف بتنظيم هذا اللقاء، في محاولة للاتفاق معه حول هذا الموعد، الذي يوليه أنصار الشباب أهمية كبيرة، غير أن كافة محاولاته باءت بالفشل، ليكون بذلك قد اقتنع باستحالة برمجة هذا اللقاء الاستعراضي، الذي علق عليه المدرب عبد القادر عمراني آمالا كبيرة، قبل أن يلجأ إلى خيار إتحاد بسكرة.
على صعيد أخر، تتواجد إدارة الشباب في مفاوضات متقدمة مع مؤسسة “كيا” للسيارات، كما توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع شركة إيفري للمياه المعدنية.
ومن المقرر أن توقع إدارة السنافر على عقود “سبورنسور» مع هاته المؤسستين، في غضون الساعات القليلة القادمة، لتكونا الراعي الرسمي للفريق، إلى جانب متعامل الهاتف النقال “موبيليس”.
يأتي هذا، في الوقت الذي قررت فيه إدارة الشباب تعيين اللاعب السابق والمستشار الحالي العايب سليم ناطقا رسميا للفريق، حيث سيكون المكلف بالحديث لوسائل الإعلام، على أن يهتم المناجير العام طارق عرامة بالإدارة، على أمل هيكلتها في أسرق وقت ممكن.
إلى ذلك، أكد المناجير العام طارق عرامة، بأن المهاجم أمين عبيد لن يغادر النادي الرياضي القسنطيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم كثرة العروض التي تلقوها بخصوصه، مشيرا بأنهم بصدد المفاضلة بين صانعي ألعاب.
كما كشف ذات المتحدث، عن تواجد الإدارة في مفاوضات متقدمة مع بعض المؤسسات الوطنية، من أجل توقيع عقود “سبونسور» جديدة، وفي هذا الخصوص أضاف:»رفضنا كافة العروض التي وصلت عبيد، خاصة وأن الوقت ليس في صالحنا من أجل إيجاد بديل له، على أن نفاضل بين صانعي ألعاب، على أمل التعاقد مع لاعب قادر على جلب الإضافة، دون أن أنسى عقود «السبونسور» التي سنوقعها في الساعات القليلة المقبلة”.
هذا وأثنى عضو الإدارة على العمل الجبار، الذي قام به الطاقم الفني إلى حد الآن، مؤكدا بأن التشكيلة الحالية قادرة على رفع التحدي هذا الموسم :»عمراني وطاقمه الفني قاموا بعمل كبير خلال الفترة التحضيرية، حيث ضحوا كثيرا في سبيل تجهيز التشكيلة لموعد انطلاق البطولة، أعتقد بأننا شكلنا فريقا متميزا، سيكون بإمكانه أن يقول كلمته هذا الموسم”.
وختم المناجير العام للشباب حديثه، بالتأكيد على ضرورة أن يكونوا عند مستوى تطلعات الملاك والأنصار، الذين يعلقون عليهم آمالا كبيرة :”ملاك الفريق شركة الأشغال الآبار وفروا لنا كافة الإمكانات، ما مكننا من برمجة تربصين في المستوى خارج أرض الوطن، هم مشكورون على وضعنا في أحسن الظروف، ونعدهم بأننا لن ندخر أي جهد في سبيل تشريف الألوان، وقيادة الفريق نحو الأهداف المرجوة التي ينتظرها الأنصار”.  

  مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com