الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

باشر تحضيراته أول أمس


اتحاد عين البيضاء على وقع ثورة كبيرة في التعداد
انطلقت مساء أول أمس، تحضيرات اتحاد عين البيصاء تحسبا للموسم الجديد، وذلك باجراء أول حصة تدريبية بملعب الشهيد حامدي حاج علي، تحت إشراف المدرب السعيد بلعريبي، وبمشاركة 23 لاعبا، غالبيتهم من المستقدمين الجدد.
والملفت للإنتباه أن دخول «الحراكتة» أجواء التحضيرات في هذا الظرف، يعد خطوة أولى على درب احتواء المشاكل، التي كان يتخبط فيها النادي على مدار 3 مواسم متتالية، لأن الاتحاد تعوّد على التأخر كثيرا في انطلاق التدريبات، بسبب الصراعات الإدارية، لكن الحسم في هذه الإشكالية بترسيم انتخاب حليم بركاني على  رأس النادي، كان كافيا للسماح بترتيب البيت، سيما وأنه كان قد أشرف في الثلث الأخير من الموسم المنقضي، على تسيير الفريق لفترة انتقالية.
على صعيد آخر، فإن تعداد اتحاد عين البيضاء عرف ثورة كبيرة، بالمقارنة مع ذلك الذي كان الموسم الفارط، لأن اللجنة المسيرة فضلت انتهاج إستراتيجية جديدة، ترمي بالأساس، إلى توفير كافة الظروف الكفيلة، بضمان بقاء الفريق في وطني الهواة بأريحية كبيرة، مع المراهنة على العمل القاعدي، والاهتمام أكثر بالفئات الشبانية، لتفعيل نشاط الخزان الذي كان يزخر به الاتحاد، وهي السياسة التي جعلت المسيرين، يقررون الاحتفاظ ببعض العناصر الشابة من فئة الآمال، وضمها إلى التعداد الرسمي للموسم المقبل، في صورة الأخوين العلواني منصف وأكرم، بلقاضي وبودبوز، اضافة إلى الشاب معروف، العائد إلى بيت «الحراكتة» بعد تجربة مع رديف شباب قسنطينة، في الوقت الذي اقتصرت فيه قائمة المحتفظ بهم، على أسماء قليلة، أمثال صابوني ومسعي وتقار، رغم أن هذا الأخير كان قد غاب عن حصة انطلاق التحضيرات.
من الجهة المقابلة، فإن عملية الاستقدامات كانت بالتشاور بين المسيرين والمدرب بلعريبي، لتكون ثمار ذلك جلب 6 لاعبين من اتحاد الحجار، بحكم أن بلعريبي كان قد أشرف على هذا الفريق في النصف الأول من الموسم المنصرم، في بطولة ما بين الجهات، ومعرفته بمؤهلات هذه العناصر كانت وراء مراهنته عليها، ويتعلق الأمر بكل من دحمري وبولحية وفرشيشي وقطو وجوامع وبعلي، وهو نفس المعيار الذي كان وراء ضم الثنائي بلواضح ولموشي من أمل بوسعادة، لأن بلعريبي كانت له مغامرة مع هذا الفريق، في الوقت الذي وافق فيه الحارس عبد الحكيم العمراوي على العودة إلى الاتحاد، بعد مواسم قضاها مع أولمبي المدية في الرابطة المحترفة، ليكون هذا القرار السبب، الذي دفع بإدارة الرئيس بركاني إلى فسخ العقد الأولي الذي كانت قد أبرمته مع مهدي سيوان.
إلى ذلك، فإن باقي الاستقدامات مست الخطوط الثلاثة، بضم مدافع شباب حي موسى شعابنة، وكذا إلياس زغلامي الذي لعب الموسم الفارط لجمعية الخروب، والمهاجم العنابي وليد عبد النوري، إضافة إلى لاعب الارتكاز الطاهر أغويلاس المستقدم من مولودية باتنة.
  ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com