الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب تتأهب للمرحلة الثانية:ترعي يريد وديتين في تونس وإصابة بايزيد غير مقلقة



أظهرت الفحوصات الطبية المعمقة، التي خضع لها مهاجم جمعية الخروب سفيان بايزيد، بأن الاصابة التي تعرض لها لا تدعو إلى القلق، وأنه بحاجة إلى فترة قصيرة للراحة، من أجل استرجاع مؤهلاته، على اعتبار أنه كان قد أحس بآلام خلال حصة الركض، التي أجراها الفريق بغابة البعراوية، الأمر الذي أثار مخاوف الأنصار والطاقم الفني على حد سواء، مما دفع بالإدارة إلى اخضاعه لفحوصات طبية للإطمئنان على حالته، بينما قرر المدرب ترعي منحه يوم راحة اضافي، بغية تمكين اللاعب من زيارة عائلته بمدينة تقرت.
من هذا المنطلق، فقد كان بايزيد غائبا عن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أمس، وكان ذلك بترخيص من الطاقم الفني، في حين اندمج كعبي مع المجموعة، بعدما غاب في حصص سابقة، بسبب الإصابة الخفيفة، التي تعرض لها في بداية التحضيرات، ولو أن حصة الأمس كانت خفيفة، وعرفت تخفيض المدرب ترعي لحجم العمل، بالتدرب مرة واحدة في اليوم..
إلى ذلك، قرر الطاقم الفني للجمعية منح كامل التعداد راحة اليوم الثلاثاء، تحسبا للسفرية المبرمجة غدا الأربعاء إلى تونس، أين سيجري الفريق تربصا مغلقا لمدة 10 أيام، وهي المحطة الثانية في برنامج الاستعدادات تحسبا للموسم الجديد، وعليه فإن المدرب رشيد ترعي، يراهن كثيرا على هذا المعسكر لتجسيد نسبة كبيرة جدا من البرنامج المسطر، سعيا لضمان جاهزية عناصره لدخول أجواء المنافسة الرسمية.
وفي نفس الإطار، يريد مدرب “لايسكا” استغلال فرصة تربص تونس لخوض مقابلتين وديتين، وذلك وفقا للبرنامج الأولي الذي ضبطه، لكن من دون النجاح في تحديد المنافسين، خاصة وأن فترة التربص تتزامن وعودة أغلب النوادي الجزائرية إلى أرض الوطن، على اعتبار أن الرابطة المحترفة ستنطلق بعد نحو أسبوع.
بالموازاة مع ذلك، فقد صرف المدرب ترعي النظر عن فكرة تدعيم الطاقم الفني بمحضر بداني، وقرر التكفل بها رفقة مساعده رجيمي، مع الابقاء على فرقاني في منصب مدرب لحراس المرمى، وهو الطاقم الذي سيكون حاضرا في تربص تونس لضمان سير العمل وفق البرنامج المضبوط.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com