الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

موازاة مع تواصل الصراع الإداري


شباب باتنة ينطلق في التحضيرات تحت قيادة كوليب
باشر شباب باتنة مساء أول أمس، تحضيراته للموسم القادم، بإجراء أول حصة تدريبية، والتي أشرف عليها اللاعب السابق للفريق مراد كوليب، على اعتبار أنه حظي بتزكية بعض الأعضاء في الطاقم المسير، لتولي مهمة تدريب «الكاب»، على أن يساعده فيصل لعلاوي، الذي كان في بداية الموسم المنصرم ضمن الطاقم الفني، وقد تعوّد على تدريب نجم بوعقال في بطولة ما بين الجهات.
الشروع في التحضيرات وتعيين كوليب على رأس العارضة الفنية، يعد من الخطوات الميدانية التي بادرت أطراف من محيط الشباب قطعها، في محاولة للخروج بالفريق من دوامة الصراعات الإدارية التي يتخبط فيها، والتي كادت أن ترهن مستقبله، حتى بعد السقوط من الرابطة المحترفة إلى قسم الهواة.
إلى ذلك، فإن الحصة الأولى والتي أقيمت بملعب سفوحي، عرفت اكتفاء بعض العناصر الشابة بالخضوع لاختبارات انتقائية، لأن الرؤية مازالت غامضة بخصوص الوضعية الإدارية، مما فسح المجال أمام بعض اللاعبين من تعداد الفريق الرديف لتجريب حظهم، خاصة وأن السقوط من الرابطة المحترفة الثانية، جعل هذا الصنف يندثر أوتوماتيكيا، الأمر الذي أبقى العديد من العناصر الشابة خارج التعداد، بعد ضم فئتي الرديف والأكابر في نفس الصنف، عملا بالتدابير المتعلقة بالفرق الناشطة في بطولة وطني الهواة.
وفي نفس السياق، فإن حصة انطلاق التحضيرات شهدت غياب كل اللاعبين، الذين كانت بعض الأطراف المحسوبة على اللجنة المسيرة، قد بادرت إلى التفاوض معهم، وحتى الإمضاء على عقود أولية، مما يبقي العديد من علامات الاستفهام مطروحة حول جدية هذه الصفقات، ومصير هؤلاء اللاعبين مع شباب باتنة، في ظل ظهور جناح معارض، أعرب عن رفضه التام لكل المفاوضات، التي قام بها بعض المسيرين في سرية تامة.
يحدث كل هذا، في الوقت الذي مازالت فيه حلقات مسلسل الصراع الإداري متواصلة، في ظل إصرار رئيس النادي الهاوي لقمان مسعودان على الاستقالة، وتليوح نظيره لفرع كرة القدم الصادق إفروجن بالسير على خطاه، ورمي المنشفة، على خلفية المشاكل الداخلية التي يعيش على وقعها «الكاب»، بينما تسعى بعض الأطراف إلى الحصول على ترخيص لعقد جمعية عامة استثنائية، تخصص بالأساس لتشريح الوضعية، وتحديد مسؤولية كل طرف في الأزمة الراهنة.
  م / مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com