الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خياط وكعوش أولى الاستقدامات


شباب ميلة يحتفظ بخدمات 17 لاعبا من التعداد
ضبطت إدارة شباب ميلة، بالتشاور مع المدرب عبد الحق بوقرة، القائمة الرسمية للاعبين الذين تقرر الاحتفاظ بهم، من تعداد الموسم المنصرم، والتي ضمت 17 لاعبا ممن كانوا يشكلون النواة الأساسية للتعداد، الذي كان قد حقق الصعود إلى قسم ما بين الرابطات، عبر بوابة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة.
وجاء قرار الإبقاء على غالبية التعداد، تجسيدا لإستراتيجية العمل التي ينتهجها الرئيس حمزة بلوصيف، والرامية بالأساس إلى المراهنة على الاستقرار، سعيا لتوفير الظروف الكفيلة، بضمان الاستمرار على جميع الأصعدة، خاصة بعد نجاح «السيبيام» في تحقيق الصعود لموسمين متتاليين.
وضمت قائمة المحتفظ بهم، كل من بن سويكي ومرابط ونعمون وبوحلوفة وبولقيلة وغاضب والبغدادي وحضري وبن صالح ورملي وبلعريبي ودباح وبولعراس وعليلي وبوقريعة وثنائي القائد الأمامية بن الشاوي وعمر نعمون، ولو أن عدم إدراج اللاعب شكاك في القائمة، جعل أصوات مئات المناصرين تتعالى سعيا لإلزام اللجنة المسيرة بضمه مجددا إلى التعداد، خاصة وأن قرار إبعاده كان بالنظر إلى الجانب الانضباطي بالدرجة الأولى.
على صعيد أخر، فإن إدارة «السيبيام» ضمنت خدمات عنصرين جديدين، تم استقدامهما بصفة رسمية، ويتعلق الأمر بالمهاجم نوفل خياط، الذي كان الموسم الفارط في أمل مروانة، وكذا لاعب نجم القرارم كعوش، في الوقت الذي يبقى فيه اسم لاعب نادي التلاغمة أيوب فروج في «الأجندة»، في ظل مراهنة مسيري الشباب على خدماته، والاستقدامات لن يتجاوز عددها 5، لأن التعداد الذي سيدخل به أبناء «ميلاف» أجواء المنافسة الرسمية بقائمة تضم 23 لاعبا على أقصى تقدير، مع الإبقاء على حصة من الإجازات إلى غاية «الميركاتو» الشتوي، وبحسب وضعية الفريق في سلم الترتيب، رغم أن الرئيس بلوصيف، كان قد سطر ضمان البقاء بأريحية في قسم ما بين الرابطات، كهدف أساسي للموسم المقبل، وعلق ذلك على مشجب الظروف المالية، التي لا تسمح بفتح باب الطموحات أكثر من ذلك.
هذا، ومن المرتقب أن تباشر تشكيلة «السيبيام»، تحضيراتها للموسم الجديد هذا الأحد  بملعب بلعيد بلقاسم، والبرنامج الأولي يحصر إجمالي الاستعدادات بميلة، في ظل توفر الإمكانيات الكفيلة بضمان جاهزية اللاعبين لدخول المنافسة.
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com