الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مباراة السنافر وخنشلة تلعب بحملاوي بنسبة كبيرة:عمـراني يوافـق على ضـم المــؤذن



علمت النصر، بأن مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني قد منح أخيرا موافقته على ضم صانع ألعاب مولودية الجزائر السابق عبد الله المؤذن، خاصة بعد اقتناعه باستحالة التعاقد مع اللاعب الذي تفاوض معه طارق عرامة قبل عدة أيام، واتصل مناجير السنافر عشية أمس باللاعب المؤذن، حيث اتفق معه على كل شيء، في انتظار إنهاء الأمور مع فريقه الحالي نادي بارادو، الذي عاد إليه، عقب فسخ عقده مع شبيبة القبائل، وسينضم المؤذن لشباب قسنطينة على شكل إعارة، ليكون منافسا قويا لقدور بلجيلالي، الذي لم يكن عمراني راضيا بمردوده أمام اتحاد عنابة،واقتنع بضرورة جلب صانع ألعاب ثان.
و كان   منصب صانع الألعاب يؤرق عمراني  الذي كان يبحث عن بدائل  لقدور بلجيلالي، حيث شرع منذ عدة أيام في تجريب بعض الحلول البديلة، فبعد أن وقف على إمكانات بلقاسمي في هذا المنصب، جاء الدور أمس الأول على زميله قعقع، الذي أشركه كصانع ألعاب في الشوط الثاني، أين نجح في الظهور بوجه جيد.
هذا وخاض الفريق وديته السادسة أمس الأول، أين اكتفى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، وعبر عمراني عن ارتياحه بردة فعل عناصره، بعد تأخرهم في النتيجة، غير أنه أعاب بعض الأخطاء في الخط الخلفي، التي قال بأنه يتوجب تصحيحها قبل موعد لقاء النصرية.
وكشف المدرب المساعد إلياس أعراب، بأن هناك عدة مؤشرات إيجابية تم تسجيلها في لقاء إتحاد عنابة، مضيفا: « نعمل لوضع اللاعبين في أفضل جاهزية، خاصة من الناحية البدنية والفنية، على اعتبار أن موعد انطلاق البطولة الوطنية بات على الأبواب، لقد لعبنا أمام إتحاد عنابة بعد إلغاء ودية بسكرة، ولقد أنهينا اللقاء بالتعادل الذي لا يهمنا، بقدر ما يشدنا الوقوف على مدى استعداد عناصرنا، للقاء جولة الافتتاح أمام النصرية”.
بالمقابل، أشادت إدارة السنافر بحفاوة الاستقبال الذي خصتهم به أسرة إتحاد عنابة، على هامش اللقاء الودي الذي جمع الفريقين بملعب 19 ماي أمس الأول.
وعبر المناجير العام طارق عرامة، عن امتنانه للرئيس عبد الباسط زعيم، الذي نظم وجبة عشاء على شرف تشكيلة الشباب، وقال في هذا الشأن:» لعبنا مباراة جيدة مع إتحاد عنابة، كما كانت الفرصة سانحة لتوطيد العلاقات أكثر مع هذا الفريق الجار، الذي نتمنى أن يعود إلى مكانته مع الكبار».
على صعيد آخر، ستلعب ودية إتحاد خنشلة المرتقبة غدا بنسبة كبيرة جدا بملعب الشهيد حملاوي، بعد المحادثات التي جمعت المناجير العام للشباب ومدير المركب، علما وأن عمراني عبر عن استيائه الشديد من عدم تلقيه الضوء الأخضر من إدارة مركب حملاوي في وقت سابق، خاصة وأن اللاعبين يفتقدون إلى معالم الأرضية.
من جهة أخرى، حل المهاجم المالي مختار سيسي سهرة أمس بقسنطينة، لفسخ عقده والحصول على وثائق تسريحه، التي ستمكنه من الالتحاق بالفريق الذي اتفق معه.
ويلتقي اليوم، سيسي بالمناجير العام عرامة، حيث سيتحصل على المستحقات التي يدين بها، والمتمثلة في منحة التتويج بلقب البطولة وأجرتين شهريتين، قبل الإمضاء على وثيقة فسخ العقد، التي ستمكن إدارة السنافر من تأهيل البوركينابي عبدول رحيم كاغامبيغا. 

   مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com