الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدرب يشتكي غياب لاعب هداف


حساب أمل بوسعادة يجمد بسبب ديون قيمتها 30 مليونا
قال مدرب أمل بوسعادة محمد باشا أن الفريق بات جاهزا من جميع النواحي لأداء موسم كبير، خاصة بعدما وفرت الإدارة جميع شروط النجاح في التربص، الذي أقيم لمدة 11 يوما بمركب «الباز» في سطيف. وأضاف المدرب باشا أن الاستقدامات، كانت في مستوى التطلعات حيث أبانت العناصر الجديدة عن إمكانيات فنية وبدنية جيدة، مشيرا إلى أن الفريق يعاني من نقص الفعالية الهجومية، خصوصا بعد رحيل بعلي إلى نصر حسين داي وعدم وجود لاعب في نفس مواصفاته.
وأضاف باشا أن نقص الفعالية الهجومية، يمكن تداركها من خلال العمل الجماعي للاعبين، الذين يملكون الخبرة اللازمة لتحقيق الانتصارات.
 كما أشار مدرب أمل بوسعادة إلى النقطة الإيجابية في الفريق، وهي احتفاظ الإدارة بـ  8 لاعبين من الموسم الماضي، والذين باستطاعتهم مساعدة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية، بداية من لقاء الجولة الأولى أمام رائد القبة الجمعة المقبل، مؤكدا في ذات الصدد جاهزية فريقه لتجاوز عقبة القبة رغم اعترافه بصعوبة المهمة، على اعتبار أن اللقاءات الافتتاحية، تكون صعبة نوعا ما، على الفريق المستضيف.
ومصدر  التفاؤل، يقول مدرب الأمل، هي الأجواء الحماسية في الفريق، خصوصا بعد أن نجح في تحقيق أهداف التربص المغلق بسطيف، ولعب 4 لقاءات ودية أمام فرق تملك مستوى جيد، وقال:» لعب 4 مواجهات ودية، هو العدد الذي كنا نرغب في الوصول إليه خلال هذا التربص، ناهيك عن توفر جميع الظروف المادية والمعنوية من طرف المكتب المسير، الذي وضعنا في ظروف مريحة، من شأنها أن تكون دافعا لتقديم موسم استثنائي.
من جهته، رئيس الفريق أسامة بوعكاز، أبدى امتعاضه من تجميد رصيد الفريق، من قبل بعض الأشخاص، الذين قال أنهم لا تربطهم أي علاقة مع الفريق، والأكثر من ذلك، جمدوا رصيد الأمل من أجل 30 مليون سنتيم.
وتابع كلامه بالقول، يحدث هذا رغم أنني تحدثت إلى الدائنين ووعدتهم بتسوية الديون، في أجال قريبة، خاصة أنه ومنذ مجيئه على رأس  الجهاز الإداري، لم يستفد الفريق من أي مساعدات مالية سواء من قبل البلدية أو الولاية وهو ما جعله يلجأ لأمواله الخاصة.
كما دعا بوعكاز،  الجميع من أنصار ومحبين لأمل بوسعادة أن يلتفوا حول الفريق، ويساعدوه على تحقيق الأهداف المرجوة، من خلال المساهمة في الشركة التي هو بصدد تأسيسها.
  فارس قريشي   

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com