الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الطاقم الطبي للسنافر يؤكد لحاق عبيد بلقاء النصرية :المغترب زيتوني يوقع لموسمين و نحو الإبقاء على سيسي



رسم المغترب نسيم زيتوني صبيحة أمس، التحاقه بالنادي الرياضي القسنطيني، بعد أن وقع على عقد لموسمين، ليغلق بذلك انتدابات السنافر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
واستعجلت إدارة شباب قسنطينة التحاق زيتوني، الذي اضطر عشية أمس الأول، للقدوم عبر مطار عنابة، ليكمل رحلته نحو مدينة قسنطينة، التي حل بها في حدود الساعة الرابعة صباحا، أين استسلم للنوم، قبل أن يسجل تواجده عشية أمس بملعب بن عبد المالك، لمتابعة أطوار اللقاء الودي الذي جمع الشباب بإتحاد خنشلة.
ومن المقرر، أن يشرع خريج مدرسة ليون في التدريبات مع فريقه الجديد اليوم، في انتظار تأهيله في غضون 24 ساعة القادمة.
ولن يكون زيتوني معنيا بلقاء الجولة الأولى أمام النصرية، حتى في حال نجاح الإدارة في سحب إجازته، على أن يعمل المستحيل لإقناع المدرب عبد القادر عمراني، بأحقيته في التواجد ضمن قائمة مباراة أهلي البرج، خاصة وأنه لا يعاني من الناحية البدنية، باعتبار أنه كان يتدرب مع محضر بدني خاص.
وستكون مهمة زيتوني صعبة في الظفر بمكانة أساسية، في ظل قوة وسط الميدان الهجومي للشباب، غير أن لاعب بورتو الأسبق أبدى ثقته الكبيرة في مؤهلاته.
على صعيد آخر، تفكر إدارة الشباب جدية في الإبقاء على المالي مختار سيسي، في ظل الصعوبات التي واجهتها في تأهيل البوركينابي عبدول رحيم كاغامبيغا.
ويعمل المناجير العام طارق عرامة منذ عدة أيام، على تسوية إشكال كاغامبيغا، الذي طالب رئيس فريقه السابق القوات المسلحة بمبلغ مالي كبير، مقابل التخلي عن خدماته، وهو ما أخلط حسابات إدارة الشباب، التي لم تجد مخرجا لهذه القضية، وقد تضطر للتراجع عن قرار فسخ عقد مختار سيسي، المسرح مع نهاية الموسم الماضي.
وأخر سيسي قدومه إلى قسنطينة في عدة مناسبات، وهو ما أغضب إدارة السنافر التي هددته بعدم تسوية مستحقاته العالقة، غير أنها ستحاول إيجاد أرضية اتفاق معه اليوم، تقضي ببقائه خاصة وأن حظوظ تأهيل كاغامبيغا تبدو ضئيلة جدا، في ظل تعنت مسؤولي فريقه السابق.
ويتواجد المدرب عمراني في حيره من أمره، بخصوص قضية كاغامبيغا، حيث يأمل في تأهيله قبل غلق الميركاتو بيوم واحد، في وقت يدرك فيه صعوبة المهمة، في ظل المطالب التعجيزية لمسؤوليه.
كما يبدو التقني التلمساني متحفظا أيضا، بخصوص الإبقاء على اللاعب سيسي، باعتبار أن الأخير غير جاهز بدنيا، بحكم ابتعاده عن التدريبات منذ شهر جوان الماضي، رغم تأكيدات المالي بأنه كان يتدرب على انفراد.
على صعيد أخر، تواصل تشكيلة الشباب تحضيراتها لمباراة النصرية، في غياب المهاجم أمين عبيد، الذي لم يتخلص بعد من الإصابة، رغم تأكيدات الطاقم الفني للسنافر بأنه سيكون جاهزا للقاء الجمعة، وهو ما من شأنه أن يريح عمراني، خاصة في ظل الغياب المؤكد لكاغامبيغا.  

   مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com