الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة: 25 مليونا منحة الفوز على المولودية


قررت إدارة السنافر تغيير الهدف المسطر، من ضمان البقاء إلى التنافس على «البوديوم»، بدليل ضبط المدير العام عمار بن طوبال لإستراتيجية تحسبا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر أشبال المدرب براتشي.
ومن بين النقاط التي يعول بن طوبال على تغييرها انطلاقا من المواجهة المقبلة، مراجعة سلم المنح، وهذا قصد تحفيز اللاعبين على مضاعفة المجهودات، بعدما أعادت التحفيزات الشباب إلى السكة الصحيحة.وكانت مصادرنا قد أشارت إلى أن إدارة بن طوبال ستخصص منحة استثنائية للقاء مولودية الجزائر، إذ كشف ذات المصادر أن المنحة لن تقل عن 25 مليونا لكل لاعب، ومن دون شك أن اللقاء سيكون بمثابة مباراة الموسم بالنسبة للسنافر، لأن مصيرهم سيتحدد على ضوء النتيجة النهائية لهذه المواجهة.
ففي حال تمكن رفقاء القائد بولمدايس من الإطاحة بالمولودية، وسقوط الرائد وفاق سطيف أمام مستضيفه شباب بلوزداد، ستتعزز حظوظ السنافر في اللعب على اللقب، ما جعل الإدارة تفكر في منح خيالية خلال الثلاث مباريات المتبقية.
ونظرا لوجود أمل في عودة الشباب للتنافس على اللقب من جديد، فإن بعض المصادر المقربة، كشفت بأن منحة الفوز على الوفاق بعقر داره قد تصل إلى 50 مليونا، لتكون بذلك أكبر منحة في تاريخ الشباب منذ تأسيسه. للإشارة فإن رفقاء سيدريك لن يحصلوا على منحة الفوز على الشلف ولازمو والمقدرة بـ40 مليونا بحر هذا الأسبوع، إذ ذكرت مصادرنا بأن بن طوبال سيسوي المسألة بعد لقاء المولودية، كون خزينة النادي ستنتعش بـ2.5 مليار تتمثل في الشطر الثاني من ميزانية الفريق. 

  دابة يرجع الفوز لطاسيلي  و براتشي يمتدح لاعبيه

وأكد المدير المالي للسنافر حكيم دابة بأن الجميع قد ساهم في العودة بالانتصار من وهران: « سعداء للغاية بالانتصار الذي حققناه أمام لازمو والذي يعود بالدرجة الأولى إلى طاسيلي التي كانت عند وعدها وصرفت المستحقات العالقة للاعبين، كما أن عناصرنا كانت عند حسن ظننا بها، وقدمت مواجهة قوية، لقد اقتربنا من البقاء، وأصبحنا قادرين على إنهاء الموسم ضمن فرق البوديوم، نحن بحاجة للإيمان بكامل حظوظنا، ونرغب في الاستفادة من جماهيرنا في قادم المناسبات، خاصة خلال مباراة مولودية العاصمة التي ستكون حاسمة بالنسبة لنا».
بالمقابل قال المدرب براتشي بأن النقاط الثلاث لها وزن كبير في باقي المشوار:" اعتقد أن الفوز الذي حققه الفريق أمام لازمو سيكون له وزن كبير، وهو مفيد للاعبين والمسيرين وحتى الأنصار، لكن علينا تأكيده في المباراة القادمة، والتي ستكون عرس أريد من خلاله أن أتذكر أجواء حملاوي الماضية".

الإدارة ترفع سعر التذاكر أمام المولودية إلى 300 دج

وعلمت النصر أن إدارة الشباب قررت الرفع من سعر تذاكر الدخول إلى الملعب خلال المقابلة القادمة أمام مولودية العاصمة، وقد جاء هذا القرار بعد مشاورة مع باقي أعضاء الإدارة ليتم في الأخير العودة إلى التسعيرة السابقة، أي 300 دينار للتذكرة بزيادة 50 في المئة، وهو القرار الذي يشكل إنقساما بين أنصار الشباب، لكن إدارة الشباب بعثت بنداء للأنصار لتشرح الوضعية المادية للفريق في الوقت الحالي وتطلب منهم تقديم المساعدة للنادي والالتفاف حوله، لتحقيق هدف المشاركة الإفريقية، والتي لن تكون إلا من خلال تحقيق الفوز في اللقاء القادم أمام المولودية.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com