الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة المحترفة الثانية ـ موبيليس-

"البابية" تعتلي الصدارة بعد سقوط بوسعادة و "موسطا"
أحدثت مخلفات الجولة الثالثة، انقلابا على مستوى قمة هرم الترتيب، باعتلاء مولودية العلمة كرسي الصدارة، بفضل الانتصار الثمين الذي عادت به من الحراش، مقابل سقوط الرائدين السابقين، أمل بوسعادة وترجي مستغانم.
تحليق طيور «البابية» عاليا في سماء الحراش بثنائية دلهوم وبرباش، كان نتيجة الاستثمار في الأزمة الإدارية، التي تتخبط فيها «صفراء» الضاحية، ولو أن هذا الفوز كان بوزن الصدارة، خاصة وأن القائد السابق للقافلة، أمل بوسعادة تجرع مرارة الهزيمة ببسكرة، أين اهتزت شباكه لأول مرة هذا الموسم، بهدف قاتل في الأنفس الأخيرة من عمر المباراة، أجبر «البوسعادية» على التنازل عن مشعل الصدارة.
إلى ذلك، فإن الصاعد الجديد ترجي مستغانم، فشل في تأكيد انطلاقته الموفقة، وعاد بأياد فارغة من السفرية التي قادته إلى سطيف، حيث انهزم أمام نجم مقرة، لتتوقف سلسلة النتائج الإيجابية لأبناء «موسطا»، مما أعاد خلط الأوراق على مستوى قمة هرم الترتيب، سيما وأن أغلب الفرق مازالت لم تتجاوز بعد مرحلة الترويض.
على صعيد آخر، فقد أحسنت شبيبة سكيكدة توظيف ورقتي الأرض والجمهور، لضخ أولى النقاط في الرصيد، عند استضافة سريع غليزان، الأمر الذي خلص تشكيلة «روسيكادا» من الفانوس الأحمر، شأنه شأن نجم مقرة الذي حقق انجازا تاريخيا، بإحرازه أول انتصار له في الرابطة المحترفة الثانية.
من جهة أخرى، فقد واصل وداد تلمسان التألق بدفاع مازال يحافظ على عذرية شباكه، والنقطة التي أحرزها بسعيدة في «ديربي» القاعدة الغربية يؤكد نوايا «الزيانيين» في لعب الأدوار الأولى، والتنافس على إحدى تأشيرات الصعود، ولو أن هذا التعادل جسد معاناة «الصادة» في بداية هذا الموسم، بسيرها على نفس الإيقاع، إثر الاكتفاء بنقطة واحدة داخل الديار لثاني مرة، وهي نفس الوضعية التي تنطبق على اتحاد البليدة، الذي اقتسم الزاد مع الضيف العنابي، رغم أن أبناء مدينة «الورود»، مازالوا يعانون من مشكل عدم تأهيل بعض اللاعبين، غير أن «الطلبة» لم يحسنوا الاستثمار في هذه الظروف وحصدوا نقطة، هي الرابعة لهم خارج القواعد.
ص / فرطـــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com