الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر راسلت أمس الرابطة

مشاركة زيتوني وجعبوط أمام الساورة غير مؤكدة
يوجد مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، في موقف لا يحسد عليه قبل مواجهة الثلاثاء أمام شبيبة الساورة، بسبب مشكلة الغيابات التي يعاني منها، بعد معاقبة الثنائي حسين بن عيادة وفؤاد حداد من طرف لجنة الانضباط، بسبب طردهما في لقاء البرج الأخير، فقد تأكد غياب المدافع وليد بن شريفة، الذي عاودته الآلام على مستوى مؤخرة الفخذ، ولن تتوقف الغيابات عند حد الحد، بالنظر إلى تعرض متوسط الميدان المغترب نسيم زيتوني إلى إصابة على مستوى الركبة، في ودية ترجي قالمة، ومن المنتظر أن يجري اليوم الكشوفات المعمقة، من أجل تحديد مدى خطورتها، كما أن المهاجم جعبوط، لم يقو على إكمال لقاء ترجي قالمة، أين شعر بآلام على مستوى الظهر، جعلته يكتفي بالمشاركة في خمس دقائق فقط.
وفي ظل المعطيات السابقة، فإن المدرب عمراني سيكون مجبر على إيجاد البدائل اللازمة، ومن حسن حظه أن المدافع صالحي أكد جاهزيته لمباراة بعد غد، بعد أن شارك خلال العشرين دقيقة الأخيرة من مواجهة الترجي، وهو ما يعزز إمكانية الاعتماد عليه ولو كاحتياطي في لقاء نسور الجنوب.
وكان للنصر، حديث مع المدرب المساعد أعراب، قال فيه:”استفدنا كثيرا من ودية ترجي قالمة، وكما تعلمون لقد أصبحت عادة بالنسبة لنا، حيث نستغل دائما فترة التوقف أو نصف الأسبوع من أجل برمجة مباريات ودية، نهدف من خلالها إلى العمل على محافظة اللاعبين على نسق المباريات، وبالمرة تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها”.
وأضاف محدثنا:” المباراة المقبلة ستكون أمام منافس يمر بفترة جيدة، خاصة وأن الساورة حققت نتيجتين إيجابيتين في الجولتين الماضيتين، وسنبحث عن الحلول اللازمة، لتغطية غياب الثنائي بن عيادة وحداد، كما هو معلوم سيكونان معاقبين في لقاء الساورة واللقاءات المقبلة بالنسبة لبن عيادة ومباراتين لحداد”.
يحدث هذا في الوقت، الذي تألق فيه المهاجم البوركينابي كاغمبيغا في ودية ترجي قالمة، من خلال تسجيله ثنائية، رفعت كثيرا من معنوياته، مثلما أكده في تصريحه للنصر:”استعدت الكثير من الثقة من خلال تسجيلي أول ثنائية، وأتمنى تكرار نفس الإنجاز في لقاء الساورة، والذي سيكون انطلاقتنا الحقيقية بحول الله”.
إلى ذلك، راسلت أمس إدارة الشباب الرابطة الوطنية من أجل تقديم طلب رسمي، لتقديم موعد انطلاق لقاء الساورة، المبرمج على الساعة التاسعة مساء، إلى الساعة السابعة مساء، بعد أن تحدث المناجير العام طارق عرامة، مع مسؤولي التلفزيون العمومي في وقت سابق.
ويتمنى الأنصار تقديم موعد المباراة من أجل ضمان أكبر حضور، سيما وأن المباراة مبرمجة في يوم عمل.
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني لم يمنح اللاعبين راحة بعد ودية قالمة و برمجة حصة استرخائية عشية أمس.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com