الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

منحته فرصة تفسير "العجز": إدارة الدياربيتي تستدعي الدو لاجتماع طارئ


دعت منتصف نهار أمس، إدارة دفاع تاجنانت المدرب حمادي الدو إلى اجتماع طارئ، لمعرفة أسباب تسجيل ثاني هزيمة على التوالي خلال مواجهة الضيف مولودية الجزائر في ملعب لهوى إسماعيل.
وطلب مسيرو فريق دفاع تاجنانت، من التقني التونسي تقديم تفسيرات عن البداية السيئة، بعد تكبد أولى الهزائم داخل الديار، والأكثر من ذلك فإن الإدارة طالبت بتوضيحات، حول التغييرات الكثيرة على تركيبة التشكيلة الأساسية، لاسيما وأن الفريق لعب العدد الكافي من المباريات الودية، في فترة التحضيرات الصيفية.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الإدارة ستمنح الطاقم الفني فرصة جديدة في لقاء «النصرية»، خاصة وأن القوانين الجديدة التي وضعها المكتب الفيدرالي والرابطة المحترفة، تمنع التعاقد مع أكثر من مدرب واحد في مرحلة الذهاب من البطولة.
وخرج الأنصار سهرة السبت، مستاءين من خيارات الطاقم الفني وأداء اللاعبين فوق أرضية الميدان، حتى أن الكثير منهم عمدوا بعد إطلاق الحكم سعيدي صافرة النهائية، للتعبير عن سخطهم بشتم اللاعبين والطاقم الفني، وطالبوهم بضرورة تسجيل انتفاضة قوية في الجولات المقبلة. وقام المدرب الدو في لحظة غضب، بإشارة توحي أنه سيرحل عن النادي بعد توالي النتائج السلبية.
كما قال التقني التونسي، أن فريقه كان الأفضل في المباراة، بعد تحكمه في مجريات اللعب لكن دون النجاح في تعديل النتيجة، بسبب سوء التركيز في بناء الهجمات، خاصة وأن المنافس اعتمد على خطة دفاعية محضة، مباشرة بعد افتتاحه باب التسجيل في الدقائق الأولى.
وأضاف التقني التونسي، أن فريقه مطالب بضرورة نسيان الهزيمتين في بداية الموسم، والتفكير فقط في التحدي الصعب القادم هذا الثلاثاء، أمام الضيف نصر حسين داي، حيث أكد على أهمية استغلال اللعب داخل الديار من أجل تحقيق الفوز.
وعادت مساء أمس، التشكيلة لأجواء التدريبات في ملعب لهوى إسماعيل لارتباط النادي غدا بلعب لقاء الجولة الثالثة، وهو الموعد الذي سيعرف عودة عدد من العناصر الغائبة عن المواجهة الماضية، في صورة الحارس مقراني ووسط الميدان الدفاعي السنوسي فغلول والمهاجم هشام مختار.
وينتظر أن يحدث الطاقم الفني، عددا من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، خاصة وأن المدرب الدو لم يكن راضيا على مستوى بعض العناصر، لاسيما في خطي الدفاع والهجوم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com