الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب جمعية عين مليلة لخضر عجالي للنصر: الصدارة لا تهمنا وليس معقولا أن تلعب 30 مباراة خارج الديار !


• أريد ترسيخ ثقافتي الأوروبية مع لاصام وهذا سر معاقبتي لكوريبة
كشف مدرب جمعية عين مليلة عجالي، بأن هدفهم الأبرز يبقى ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى، مضيفا في حديثه للنصر، بأنه من غير المقبول مواصلة اللعب خارج الديار، في ظل عدم تأهيل ملعب دمان ذبيح إلى حد الآن.
• بصراحة، ما رأيك بالتواجد في الصدارة في أول جولتين، خاصة وأن فريقك يعود إلى قسم الأضواء، بعد غياب أكثر من 16 سنة؟
لا يمكن الحديث عن احتلال المرتبة الأولى، والبطولة لا تزال في جولتها الثانية فقط، حيث اكتفينا كما تعلمون بانتصار وحيد إلى حد الآن، وكان ذلك أمام وفاق سطيف السبت الماضي، في وقت كسبنا فيه نقاط الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد على البساط، بسبب مشكل الإجازات الخاص بالفريق المنافس، نحن لا نزال في مستهل المشوار فقط، ولا يمكن بأي شكل من الأشكال أن نتحدث عن الأدوار الأولى، بقدر ما نحن مطالبون بجمع 37 نقطة على الأقل، من أجل الوصول إلى الهدف المسطر مع الإدارة، والمتمثل في ضمان البقاء.
•هل «لاصام» تمتلك المقومات لضمان البقاء بأريحية في الرابطة الأولى؟
لا تنسوا بأن هذا الفريق غائب عن قسم النخبة منذ أكثر من 16 سنة، وبالتالي الأمور لن تكون سهلة، للوصول إلى هذا الهدف، رغم ثقتي الكبيرة في عناصر فريقي، التي فاجأت الجميع بتخطي عقبة وفاق سطيف، أنا سأسعى جاهدا، لترسيخ ثقافتي في هذا الفريق، خاصة وأنني لاحظت بعض الأمور التي لم ترق لي مع انطلاق الموسم الكروي، وسأعمل جاهدا للقضاء على كافة هذه الظواهر السلبية، التي تعود لاعبونا القيام بها، أنا أشكر الإدارة على الثقة التي وضعتها في شخصي، وبحول الله سأحول جمعية عين مليلة إلى ناد محترف بأتم معنى الكلمة، وسيصبح من الفرق التي يضرب بها المثل مستقبلا.
•ما هي الأشياء التي لم ترق لك إلى حد الآن؟
لاعبو البطولة الوطنية تعودوا على نمط عمل معين، وأنا هنا لكي أزرع في لاعبي فريقي، ثقافة مغايرة عن تلك التي ألفوها، وكما تعلمون لقد درست في أوروبا، وتشبعت بفكر مختلف عن الفكر المعتمد بالجزائر، وبالتالي أحاول منذ قدومي تغيير بعض الذهنيات، ومن أراه خارج النص سأعاقبه بشدة، والبداية بحادثة المهاجم كوريبة، الذي أحلته على المجلس التأديبي، بسبب تصرفه غير المقبول في لقاء الوفاق، حيث تحصل على إنذار احتجاج مجاني، ما سيجعله يغيب عن خرجة المدية، لقد وجهت له إنذارا، كوني لاحظت بأنه تمادى، بدليل ما قام به في اللقاء الودي أمام دفاع تاجنانت، أين تعرض للطرد دون مبرر.
•كيف ترى خرجة المدية وهل أنتم قادرون على العودة بكامل الزاد؟
مباراة المدية ستكون صعبة للغاية، كون الفريق المنافس منتشي بالنقاط الثلاث، التي عاد بها من بلعباس، كما أنه سيحاول الرد على الهزيمة غير المنتظرة، التي تعرض لها داخل أرضية ميدانه في جولة الافتتاح أمام الموب، أنا على يقين بأن عناصري لن تبخل بشيء فوق أرضية الميدان، وستعمل جاهدة، من أجل العودة بالنقاط الثلاث، التي من شأنها أن تمنحنا ثقة أكبر، تحسبا لباقي المشوار.
•بماذا تريد أن تختم الحوار؟
متفائل بمستقبل “لاصام”، ولكن من غير المعقول أن تلعب 30 مباراة خارج الديار، باعتبار أن ملعبنا غير مؤهل إلى حد الآن، ولا جديد بخصوص هذه القضية التي باتت تؤرقنا، على الرابطة أن تعين النظر في قرارها، الذي اعتبره بالمجحف، ولكننا سنحاول أن نتحدى كل شيء، في سبيل قيادة الفريق نحو الأهداف المرجوة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com