الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة أبطال إفريقيا: كلاسيكـــو جزائــري لتحديـــد مرافــق مازامبــي


مولودية الجزائر- وفاق سطيف (اليوم سا 14:00)
يبحث وفاق سطيف اليوم، على قطف تأشيرة التأهل للدور ربع النهائي من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، في مواجهته لمولودية الجزائر بملعب 5 جويلية الأولمبي، التي تندرج ضمن الجولة السادسة والأخيرة، من دوري المجموعات.
الوفاق في حالة فوزه على المولودية، لن يضطر إلى انتظار نتيجة اللقاء الآخر في نفس المجموعة (ب)، التي تجمع بين متصدرها تي.بي.مازيمبي الكونغولي، الأخير تأهل قبل جولتين وضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي، لكن في حالة العكس (تعادل أو هزيمة الوفاق) سيمنح الحظوظ لأحد المنافسين (الجديدة أو المولودية)، علما بأن رصيد الفرق الثلاثة، تجمد عند الخمس نقاط، خلال الجولة الخامسة الفارطة.
وسيدخل السطايفية اللقاء متأثرين معنويا، بسبب التعثر الأخير لحساب الرابطة الأولى، الذي لعب أمام جمعية عين مليلة، حيث جاءت الهزيمة بهدف نظيف لتحدث صدمة لدى الأسرة السطايفية، التي كانت على يقين من تحقيق فوز عريض أمام الصاعد الجديد للرابطة الأولى، موازاة مع عاملي حياد الملعب وغياب الأنصار.
لكن التشكيلة ستكون مكتملة الصفوف، خاصة مع ضمان شفاء صانع الألعاب جابو، الذي تعرض لإصابة خلال مباراة إتحاد بلعباس، موازاة مع إراحة الطاوسي، لعدد من الأساسيين خلال مواجهة عين مليلة على غرار الحارس زغبة وجابو وبوقلمونة، المرتقب إشراكهم منذ البداية، ويرتقب أن يعود سيدهم للتشكيلة الأساسية بعد شفائه، علما أن آخر مباراة لعبها أمام تي بي مازيمبي.كما يحضر أنصار النسر الأسود لتنقل كبير إلى العاصمة، في وقت تأكد خلال الاجتماع التقني للمباراة، تخصيص المنعرج الشمالي للأنصار، وفتح المدرجين العلويين 20 و 21 في حالة توافدهم بقوة، علما بأن الأبواب ستفتح صبيحة اليوم بداية من الحادية عشر صباحا.
جدير بالذكر، أن رئيس وفاق سطيف منع اللاعبين من التصريح بخصوص لقاء مولودية الجزائر، لتفادي حسبه الحساسية والجدل، في وقت كشف المدرب الطاوسي، بأنه لن يتخوف من المنافس، بل سينتظر رد فعل قوي من اللاعبين، عقب تعثر عين مليلة، مشيرا بأن الفريق ارتكب عدة أخطاء في هذه المباراة، وسيسعى لتفاديها، قائلا بأن التركيز كان على الجانب المعنوي قبل موعد اليوم. وفي الجهة المقبلة، يدخل لاعبو المولودية منتشون بالفوز المحقق في الجولة الماضية، أمام دفاع تاجنانت بملعب هذا الأخير، أين يبحث أشبال المدرب كازوني عن تحقيق الفوز اليوم، وانتظار خسارة أو تعادل الجديدي بلوموباتشي. وسيستفيد المدرب كازوني، من عودة الثنائي درارجة وبورديم، بعد أن فضل عدم المجازفة بهما في لقاء تاجنانت الأخير، خوفا من تجدد الإصابة.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com