السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في وقت سيعود كوريبة أمام شبيبة القبائل

إدارة «لاصام» تلعب وتر الأموال وطيايبة يعاني
تستعد إدارة جمعية عين مليلة، لصرف منحة التعادل المحقق أمام أولمبي المدية، قبيل مباراة شبيبة القبائل المرتقبة هذا السبت بملعب أول نوفمبر بباتنة، بغية تحفيز أشبال المدرب لخضر عجالي، ودفعهم لمواصلة التألق، على أمل الحفاظ على صدارة الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى.
وتلعب إدارة الرئيس شداد بن صيد، على وتر التحفيزات المالية مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث قامت بتسوية منحة الفوز على وفاق سطيف في الوقت المحدد، وهو ما منح الفريق شحنة إضافية للعودة بنقطة ثمينة في الجولة الثانية، على أن تسير على نفس النهج قبيل مباراة هذا السبت، من خلال منح خمسة ملايين لكل لاعب، وهو ما سيجعل الفريق يدخل مباراة بعد غد بمعنويات مرتفعة، لتخطي عقبة شبيبة القبائل، والبصم على ثاني انتصار هذا الموسم، رغم صعوبة المأمورية، باعتبار أن «لاصام» مجبرة مرة أخرى على الاستقبال خارج أرضية ميدانها، واللعب بأول نوفمبر كما كان الحال في مباراة وفاق سطيف، التي علق عليها عجالي بأنها لعبت بالنسبة له خارج الديار.
إلى ذلك، أعرب الطاقم الفني عن رضاه التام بالنتيجة المحققة أمام المدية، رغم إضاعة رفاق صيام لبعض الفرص السانحة، خاصة خلال المرحلة الأولى من اللقاء، وقال مدرب «لاصام» بأن الفريق مطالب بتأكيد انطلاقته القوية في مباراة شبيبة القبائل، التي أشار بأنه لن يرضى خلالها بأقل من النقاط الثلاث، التي ستمنح التشكيلة ثقة أكبر، تحسبا لباقي المشوار، الذي سيزداد صعوبة مع مرور الجولات.
بالمقابل، سيستفيد الفريق أمام شبيبة القبائل من عودة المهاجم إلياس كوريبة، عقب استنفاده العقوبة، على أن يواصل المهاجم محمد طيايبة الغياب، في ظل معاناته من مرض يصنف في خانة المعدي، وهو ما جعل إدارة «لاصام» تمنحه رخصة بالغياب إلى غاية التعافي منه.
ويعاني عجالي، من نقص الخيارات في بعض المناصب، وهو ما اضطره لإجراء تغييرات كثيرة، على التشكيلة الأساسية أمام المدية مقارنة بلقاء الوفاق، علما وأن مدرب «لاصام» أراح بعض الأسماء، من أجل الاعتماد عليها في لقاء شبيبة القبائل.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com