السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق لـ 24 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مطالب إقالته تزايدت ومشيش حل طارئ


إدارة «البابية» تستفسر لونيسي بعد هزيمة الترجي
قالت إدارة مولودية العلمة، أنها ستستدعي المدرب الرئيسي خالد لونيسي للاستفسار عن أسباب هزيمة الجولة الماضية، داخل الديار أمام الضيف ترجي مستغانم، حيث حملته مسؤولية أولى الهزائم في بطولة الموسم الجاري، خاصة وأن الخسارة لم تكن متوقعة، لأن جميع الظروف كانت مواتية لتحقيق ثالث انتصار على التوالي.
 وحسب ما قالته مصادرنا، فإن الرئيس هرادة، يدرس مع طاقمه إمكانية إحداث تغييرات على مستوى العارضة الفنية بداية من اليوم.
 واقترحت بعض الأطراف، تعيين المدير الفني علي مشيش مناصفة مع لونيسي، خاصة في ظل إقالة المدرب المساعد رضوان مداحي، في وقت سابق.
وكشف مصدر مؤكد من بيت «البابية» أن بعض المسيرين يريدون إعادة المساعد مداحي إلى منصبه بداية من اليوم، بعد الإعلان عن إقالته من منصبه الأربعاء الماضي، دون إحداث أي تغييرات لأن الوقت غير مناسب، لاسيما وأن قوانين الرابطة، تمنع التعاقد مع أكثر من مدرب واحد في مرحلة الذهاب.
وخرج الأنصار غير راضين تماما، عن خيارات التقني «العاصمي»، حيث انتظروه خارج الملعب لدعوته إلى تقديم استقالته، ولم يتقبل المدرب السابق لأمل الأربعاء، تلك الانتقادات مع تأكيده أنه لن يرمي المنشفة، وسيواصل في الإشراف على حظوظ الفريق بصورة طبيعية.
وتعود اليوم، التشكيلة للتحضيرات استعدادا للقاء القادم من البطولة أمام نجم مقرة، وينتظر أن تعرف حصة الاستئناف غياب قلب الدفاع مداني والمهاجم برباش، بعد تعرضهما لإصابتين مختلفتين في اللقاء الماضي، في حين ستسجل عودة الحارس الأول بوسدر، بعد تعافيه من الإصابة على مستوى الفخذ، ومنعته من لعب الموعد الأخير أمام ترجي مستغانم.
إلى ذلك، كشف موقع الرابطة المحترفة،  عن برمجة لقاء الجولة الخامسة بين الفريق المحلي نجم مقرة والضيف مولودية العلمة في ميدان الثامن ماي بسطيف، لكن وحسب آخر المعلومات التي بحوزة النصر، فإن إدارة الرئيس بن ناصر، ستطلب استقبال «البابية» في ملعب 20 أوت في البرج، في انتظار تأهيل ملعب مقرة، من قبل الرابطة لاحتضان المباريات الرسمية في الموسم الجديد.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com