الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن طوبال يطلب 5 ملايير تحسبا للميركاتو: اجتماع مجلس إدارة شباب قسنطينة غدا و"طاسيلي" تطالب بنقاط المولودية


تحظى مباراة السنافر ومولودية الجزائر باهتمام كبير من قبل مسؤولي الشباب، حيث كشفت مصادر مطلعة أن الإدارة تصر على إبقاء النقاط الثلاث بملعب حملاوي، وحتى طاسلي تراهن كثيرا على نجاح أشبال براتشي في الإطاحة بالنادي العاصمي، لأن الفوز سيقرب الشباب كثيرا من «البوديوم»، وضمان مشاركة قارية الموسم القادم.
على صعيد آخر وبعد أن كان من المقرر عقد اجتماع مجلس إدارة الشباب أمس، تقرر تأجيله إلى يوم الغد، وهذا بسبب الانشغالات الشخصية لأعضاء المكتب المسير.
هذا ومن المرتقب أن تتم مناقشة العديد من المواضيع، بالإضافة إلى وضع خارطة طريق تحسبا للموسم المقبل، حيث كشفت مصادر النصر أن الاجتماع سيتضمن مناقشة ميزانية الاستقدمات خلال الميركاتو الصيفي، والتي ستكون في حدود 5  ملايير، إضافة إلى تعيين محاسب إعداد تقرير بخصوص مصاريف الفريق في الموسم الحالي.
مواجهة المولودية متلفزة و الحاج أحمد يطالب بـ 5 آلاف تذكرة
وقبل 4 أيام عن موعد اللقاء المرتقب، شرع الفريق العاصمي في الحرب النفسية مبكرا، حيث طالب بمنح الشناوة 5 آلاف تذكرة، وهو ما لم تمانعه إدارة بن طوبال، والذي أكد على ضرورة اقتناء أنصار المولودية للتذاكر من الأكشاك، في حين أصرت إدارة المولودية على إرسالها إلى العاصمة، علما وأن اللقاء سيكون منقولا على المباشر عبر القناة الفضائية «كنال ألجيري».
الإدارة تكافئ قيرابيس برفع أجرته في نهاية الموسم
من جهة أخرى علمت النصر بأن إدارة الشباب تدرس بجدية مراجعة عقد اللاعب قيرابيس نهاية الموسم الجاري، من خلال رفع أجرته الشهرية، وهو ما سيحفز اللاعب على تقديم الأفضل، سيما وأن عقده يمتد لثلاث سنوات.للعلم فإن الأجرة الشهرية لقيرابيس لا تفوق 50 مليون سنتيم، وهي من بين أقل الأجور على مستوى البطولة.
ولم تؤكد مصادرنا بعد القيمة المنتظر منحها للاعب، لكن من المؤكد أنها ستقيم أداءه الكبير هذا الموسم، وقد تكون الخطوة التي ستقدم عليها الإدارة مع قيرابيس، هي أن تجعل بقية زملائه يضاعفون من مجهوداتهم، في ما تبقى من عمر بطولة هذا الموسم، وتحقيق الانتصار تلو الآخر، لتنظر إليهم الإدارة بعين الاعتبار وتقوم بمكافأتهم على ذلك مثلما تنوي القيام مع قيرابيس.     

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com