السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية قسنطينة يوسف مشهود للنصر: خسارة الكاب لا يتحملها بولودنين فقط

أكد مدرب مولودية قسنطينة يوسف مشهود، بأن الهزيمة المسجلة أمام شباب باتنة، لا يتحمل مسؤوليتها الحارس بوالودنين فقط، الذي تعرض إلى وابل من الانتقادات، كما وعد مدرب “الموك” في حواره مع النصر، بالتدارك سريعا بداية من لقاء اتحاد تبسة المقبل.
*ما تعليقك على الخسارة المسجلة أمام شباب باتنة؟
الخسارة قاسية، وكانت عكس مجريات اللعب، حيث سيطرنا بالطول والعرض على المنافس، بدليل أن شباب باتنة لم يخلق فرصا خطيرة، باستثناء كرة الهدف والتي لم تكن هجمة منظمة، بل استغل الشباب خطأ من الحارس، وهذا أمر يحدث مع جميع الحراس، ولا يجب أن نحمل بولودنين، مسؤولية الهزيمة لوحده، بل الخسارة نتحملها جميعا.
*وماذا كان ينقص “الموك” للعودة بنتيجة إيجابية من باتنة؟
أعتقد بأن سوء الحظ والفعالية، لأن كل من تابع المباراة شاهد الكم الهائل من الفرص التي أتيحت لنا، لكن هذه هي كرة القدم، عندما لا تسجل تتلقى أهداف، والشيء الإيجابي، هو أننا تمكنا من خلق فرصا عديدة خارج الديار وهو ما يؤكد وجود مجموعة.
*وهل ستؤثر عليكم هذه الهزيمة؟
لا أبدا، صحيح الهزيمة قاسية، لكننا سنعمل على تداركها مستقبلا والبداية بالعمل على تصحيح الأخطاء، التي وقفنا عليها في هذه المواجهة، لدينا أسبوع من أجل ضمان أحسن تحضير، على الرغم أننا أنهينا اللقاء بقوة من الناحية البدنية، وسنكون أفضل مع مرور الوقت، وسنعمل على تحضير اللاعبين من الناحية النفسية، التي تعتبر في غاية الأهمية.
*نفهم من كلامك بأنك مازلت متمسكا بتصريحاتك السابقة وتهدف للصعود؟
نعم، ما هي إلا مباراة واحدة وبقيت 29 مواجهة، والصعود لا يلعب في لقاء واحد، وانطلاقتنا ستكون بداية من اللقاء المقبل، أمام إتحاد تبسة، وثقتي كبيرة في المجموعة التي بحوزتي، وأود فقط أن أعتذر من أنصارنا، الذين تنقلوا بقوة إلى باتنة، وهو ما يؤكد دعمهم لنا، وكنا نمني النفس بإسعادهم، لكن ما باليد حيلة، ونعدهم بالتدارك سريعا، ونطلب منهم الصبر علينا فقط.
*وهل ستسترجع بعض اللاعبين في مباراة اتحاد تبسة؟
بنسبة كبيرة، سنستعيد خدمات عمران، في الوقت الذي لا يزال فيه محيمداتسي بعيد نوعا ما من الناحية  البدنية، ونفضل عدم المجازفة به خوفا من الإصابات.
حاوره : بورصاص.ر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com