الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زرقان مقترح لتدعيم الطاقم الفني: كـمــال بـوهـــــلال مـدربــــا جــديــــدا لـدفــــاع تــاجـنــانــــــت


منح المدرب كمال بوهلال موافقته النهائية لتدريب دفاع تاجنانت، خلفا للمدرب السابق المستقيل التونسي حمادي الدو، ويأتي ذلك بعد نجاح المفاوضات التي جمعت وكيله الخاص، مع الرئيس الطاهر قرعيش نهاية الأسبوع الماضي.
وحل المدرب الأسبق لفريق شبيبة القبائل بتاجنانت، حتى أنه سجل تواجده في الحصة التدريبية التي جرت في ملعب لهوى إسماعيل، أين قدمته إدارة النادي، للاعبين على أساس أنه المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق بداية من الجولة المقبلة.
وجاء اختيار المدرب بوهلال، دون الأسماء الأخرى التي كانت مطروحة،  قياسا لما قدمه التقني «العاصمي»، حين قاد اتحاد البليدة الموسم المنقضي، نحو أفضل النتائج سواء في البطولة أو الكأس.
وقال المدرب كمال بوهلال في تصريح مقتضب للنصر، أنه لم يتردد لحظة في الموافقة على تولي المهمة في «الدياربيتي»، مضيفا أنه يعلم جيدا وجود عدد من اللاعبين المميزين في تعداد النادي، لكن دون تسجيل الانتفاضة القوية بسبب البداية الصعبة، بعد تكبد أربع هزائم متتالية، وبدا التقني «العاصمي» متفائلا بنجاحه في قيادة النادي نحو بلوغ هدف البقاء في نهاية الموسم.
وأكد الوكيل محمد مرابط أنه لم يجد أي صعوبة في التوصل سريعا إلى اتفاق مع الرئيس قرعيش حول التعاقد مع المدرب بوهلال،
 وبخصوص إشكالية الإجارة، في ظل القوانين التي أقرها المكتب الفيدرالي، فقد أكد مناجير بوهلال، أن إدارة النادي وعدت بإيجاد الحل المناسب من خلال التواصل مع الهيئات الرياضية.
وتداول محيط النادي أمس، خبر إمكانية التعاقد مع المدرب مليك زرقان لتدعيم العارضة الفنية، خاصة وأن المعني وضعيته في فريقه الحالي وفاق سطيف «ليست على ما يرام»، حتى أن أخبارا تحدثت عن إمكانية مغادرته طاقم الطاوسي، وينتظر الفصل النهائي في هذه النقطة اليوم على أقصى تقدير.
وسيغيب هشام مختار هداف شبيبة سكيكدة الموسم المنقضي، عن لقاء الاثنين أمام الجار وفاق سطيف، بعدما منحه طبيب النادي راحة لمدة خمسة أيام جراء تعرضه لشد عضلي
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com