الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اليامين بوغرارة مدرب شبيبة سكيكدة: مجبرون على تخطي القبة


كشف مدرب فريق شبيبة سكيكدة ليامين بوغرارة، أن فريقه تأثر كثيرا خلال الفترة السابقة بسبب عقوبته وحرمانه من التواجد في كرسي الاحتياط، مضيفا في حوار للنصر، أن التعادل المحقق في عنابة أعاد نوعا ما التوازن للتشكيلة، ما يجعله متفائلا قبيل لقاء القبة، الذي يراه أحسن فرصة لمصالحة الأنصار، وتبديد كل المخاوف التي انتابت الأنصار.
• كيف تتوقع مباراة الجمعة مع الضيف رائد القبة ؟
 مباراة صعبة دون شك، لأن الخصم تعثر بميدانه في الجولة الفارطة بعد تسجيله تعادل داخل دياره، وسيحاول الاستدراك في هذه المواجهة، ونحن من جهتنا سندخل اللقاء بشعار الخطأ ممنوع، وغير مسموح لنا تضييع أي نقطة، لا سيما في هذه الفترة من البطولة، بعد أن ضيعنا نقاطا كثيرة داخل ملعبنا وسنحاول استغلال الحالة المعنوية، للاعبين والمحافظة على ديناميكية النتائج الايجابية.
• على ماذا ركزتم في تحضيراتكم لهذه المواجهة ؟
التحضيرات عادية، لكن ركزنا  بصورة خاصة على الخط الأمامي، وضرورة تركيز المهاجمين أمام مرمى الخصم واستغلال الفرص المتاحة وترجمتها إلى أهداف، لأنه لاحظنا منذ بداية البطولة بأن المهاجمين تتاح لهم الفرص، لكنهم لا يستغلونها بالشكل الجيد.
• هل درستم الفريق المنافس جيدا ؟
بطبيعة الحال رائد القبة، فريق معروف يملك لاعبين في المستوى، وقد درسنا جيدا طريقته في اللعب، وسنحاول استدراجه ومنعه من التكتل داخل منطقته، كما حصل في مباراة جمعية وهران، والعمل على مباغتته في الدقائق الأولى، وهو أحسن سيناريو أتمنى حدوثه  لتحقيق الفوز.
• ماذا عن التشكيلة التي ستعتمدون عليها  في هذا اللقاء ؟
سندخل موعد الجمعة، بنفس التشكيلة التي اعتمدنا عليها في اللقاء السابق ضد اتحاد عنابة، باستثناء الثنائي عمران بداعي الإصابة وحداد المعاقب، وسيتم تعويضهما بلاعبين أتمنى أن يكونا قادرين على تقديم الإضافة.
• فريقك كان يعاني من الجانب البدني، هل تجاوزتم هذه الإشكالية؟
الحمد لله الجانب البدني للفريق، في تحسن مستمر من جولة لأخرى وانعكس ذلك على مردود اللاعبين فوق الميدان.
• ألا تظن بأن العقوبة المسلطة عليك وابتعادك عن خط التماس أثرت على الفريق ؟
بطبيعة الحال ابتعادي عن خط التماس لمدة شهر، كان له الأثر السلبي على التشكيلة، فقد حرمت من التواجد على مقربة من اللاعبين، وتزويدهم بالنصائح والتوجيهات اللازمة، والحمد لله لقد استنفدت العقوبة وسأكون متواجدا في هذه  المواجهة على خط التماس.
حاوره: كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com