الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حموش يغيب عن لقاء المدية

إدارة دفاع تاجنانت مستاءة من الــحـــارس مقــــــراني
أكد مدرب دفاع تاجنانت كمال بوهلال في تصريح للنصر أن فريقه حقق الأهم في لقاء الجولة الماضية عند استضافة شبيبة الساورة، مضيفا أن المهمة لم تكن سهلة أمام منافس جريح، قدم إلى ملعب لهوى إسماعيل محملا بهزيمتين متتاليتين أمام نصر حسين داي وأهلي البرج.
وتحدث بوهلال أيضا، أن «الدياربيتي» لم يكن أمامها أي خيار سوى الانتصار لتأكيد استفاقتها بعد البداية المتعثرة، حيث قال:» فريقي كان أمامه خيار وحيد هو الانتصار من أجل الارتقاء قليلا في سلم الترتيب».
وتابع حديثه بالقول:» نجحنا في الإبقاء على النقاط كاملة أمام منافس صعب المراس، وطموحنا الآن مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية في الجولات المقبلة».
إلى ذلك، تأكد غياب قلب الدفاع حموش عن المباراة القادمة أمام أولمبي المدية، بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة في رصيده الشخصي، وهو ما سيضع الطاقم الفني في ورطة حقيقية نظرا للمستوى الجيد الذي قدمه منذ بداية الموسم، أين سيحاول المدرب بوهلال إيجاد البديل المناسب من خلال الاختيار بين العائد من الإصابة حقاص أو الاحتياطي جابو.
ويرغب المدرب بوهلال في التقدم بطلب إلى إدارة النادي من أجل برمجة حصتين تدريبيتين على الأقل في ميدان مسعود زوغار بمدينة العلمة المجاورة، وذلك حتى يتعود أشباله على الأرضيات المعشوشبة طبيعيا، مادام أن اللقاء القادم سيجرى في أرضية مشابهة بميدان الإمام إلياس في المدية.
وكشف الطاقم الطبي، عن معاناة ثنائي وسط الميدان الدفاعي فغلول السنوسي وماروسي الطيب من إصابتين مختلفتين، وسيخضعان اليوم للفحوصات بالأشعة للتأكد من نوعية الإصابة قبل تحديد مدة الراحة، ويبقى أمل المدرب كمال بوهلال عدم معاناتهما بشكل كبير، وذلك حتى يتسنى له الاعتماد على خدماتهما في اللقاء القادم أمام المستضيف أولمبي المدية.
وسيشرع بداية من اليوم، مدرب الحراس الطاهر مردف في إعداد الحارس الثاني بولكروش فارس تحسبا للموعد القادم، مادام أنه هو من سيشارك أساسيا في لقاء المدية بعد تلقي الحارس الأول مقراني محمد الصديق البطاقة الحمراء في مواجهة الساورة، وينتظر معاقبته من قبل لجنة الانضباط بحرمانه من اللعب في مباراتين على الأقل، وحسب مصادر من داخل الفريق فإن المسيرين سيحيلون خريج مدرسة نصر حسين داي على المجلس التأديبي لمعاقبته بسبب البطاقة الحمراء المجانية.
أحمد خليل   

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com