الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى " موبيليس "

صراعات قوية بين أندية ذيل الترتيب
تستكمل اليوم، المباريات المبرمجة نهاية الأسبوع والمتعلقة بالجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، التي شهدت في مباراتها الافتتاحية، تواصل العزف لمنفرد لتشكيلة شبيبة القبائل بعدما تمكن أشبال المدرب الفرنسي ديما من تحقيق ثالث فوز على التوالي، عززوا به الصدارة ومسيرتهم المظفرة، التي تحمل في طياتها مقومات أكبر المرشحين للظفر باللقب، خاصة وأن تشكيلة الكناري صاحبة أقوى خط هجوم وكذا أحسن قاعدة خلفية، تبقى الوحيدة التي لم تتذوق لحد الآن طعم الهزيمة.
وتضم أجندة اليوم، أربعة مواجهات، بعضها حاسمة كونها تجمع بين فرق المؤخرة فيما يستقطب الديربي العاصمي بين المستضيف نادي بارادو والضيف اتحاد الجزائر الأنظار، وتدخله تشكيلة الفريقين بنية واحدة وهي تصحيح المسار، فشبان الأكاديمية هدفهم مسح إخفاق الجولة الماضية أمام بطل النسخة الماضية، شباب قسنطينة، فيما يسعى زملاء الحارس زيماموش لتجديد العهد مع الانتصارات، ومحاولة التعويض بعد الإقصاء من منافسة كأس الكاف.
إثارة مباريات اليوم، تمتد للملعب المجاور لبولوغين، حيث يستقبل الفريق الجريح شباب بلوزداد صاحبة مؤخرة الترتيب، فريقا آخر قويا لكن ظروفه عاندته، وجعلته يبصم على انطلاقة غير متوقعة، ونعني به مولودية وهران، التي دون شك ستستثمر في حرمان الشباب من دعم أنصارهم، بسبب العقوبة لتسجيل نتيجة جيدة، تؤكد فوز الأسبوع الماضي أمام المولودية العاصمية، وقد تكون الانطلاقة الفعلية لأبناء الباهية وهران.
طموح التألق خارج الديار، سيكون هو العنوان الأبرز للمواجهتين المتبقيتين، حيث يبقى محتما على تشكيلة أهلي البرج تعويض إخفاق الجولة الماضية، والصمود ببلعباس المنتشي بأول نقطة جلبتها تشكيلته من خارج الديار، وهي المعطيات التي ستجعل من هذا الموعد حوارا ساخنا، مثله مثل ذلك المبرمج على أرضية ملعب الوحدة الإفريقية ببجاية بين المولودية المحلية و شبيبة الساورة ، التي سقطت في آخر ظهور لها أمام أنصارها أمام النصرية ودون شك يبقى الهدف مصالحة الأنصار، وتأكيد تعادل البرج الأخير.                       ك – كريم

برنامج المقابلات
lفي الجزائر العاصمة (ملعب 20 أوت سا 16)   :  شباب بلوزداد – مولودية وهران (دون جمهور)
(أعراب، بن ناصر وحملاوي)
lفي الجزائر العاصمة (ملعب بولوغين سا 17:45): نادي بارادو – اتحاد الجزائر
(غربال، إيتشعلي وعوماري)
lفي سيدي بلعباس (ملعب 24 فبراير سا 17:45) : اتحاد بلعباس – أهلي البرج
(حنصال، قوراري وعزرين)
lفي بجاية (ملعب الوحدة المغاربية سا 17:45) : مولودية بجاية – شبيبة الساورة
(سعيدي حاج سعيد ومراوي)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com