الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بالح ولعراف وهبال معنيون بلقاء تلمسان

تسريح الإعانات يريح إدارة مقرة وعباس يعد بالأحسن
أكد رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر، أن إدارة فريقه تلقت ضمانات من الجهات الوصية، لتسريح الإعانات المالية التي وعدت بها، وذلك في الثلث الأول من شهر أكتوبر الجاري، موضحا للنصر أن انتعاش الخزينة بأزيد من ثلاثة ملايير، تمثل مجمل المساعدات التي تم رصدها للفريق، من شأنه، أن يخفف من وطأة الأزمة المالية الخانقة، التي صارت تشكل صداع للإدارة.
بن ناصر، قال أن غياب السيولة أدى إلى تجميد بعض المنح العالقة، وتأخر تسوية بعض المستحقات، مبرزا ضرورة تضافر جهود جميع الأطراف، للحفاظ على استقرار الفريق والديناميكية التي دخلها في الأسابيع الأخيرة:”نأمل في التزام السلطات المحلية بتعهداتها، والضمانات التي منحتها لإدارة الفريق بتسريح المساعدات المالية في غضون الأيام القليلة القادمة، صراحة، الوضع المالي في الفريق بات ينذر بالانفجار، والإعانات المنتظرة تعد متنفسا ماليا مهما”.
 من جهة أخرى، أصر المدرب عزيز عباس على التأكيد بأن حصة الاستئناف المقررة ظهيرة اليوم الاثنين، تشكل محطة لتحسيس اللاعبين بحجم التحديات المطروحة، وتفادي السقوط في فخ الغرور بعد الفوز الأخير في البليدة، مجددا عزمه على إزالة بعض العادات التي تلاحق النجم.
وحسب ذات المتحدث، فإن التحضيرات الجادة لمواجهة وداد تلمسان المبرمجة السبت المقبل، ستنطلق بداية من يوم غد من خلال اللقاء الودي مع تشكيلة الرديف، مشددا على ضرورة مواصلة تصحيح الأخطاء والسلبيات التي تشكو منها التشكيلة:”على اللاعبين العمل والتضحية لافتكاك مكانة ضمن التشكيلة، في ظل اشتداد التنافس على المناصب، أنا على يقين من أن الفريق سيقول كلمته في بطولة هذا الموسم، شريطة التحلي بالجدية والصرامة، والنجاعة في اللعب مثلما كان الشأن في ملعب براكني، ولو أن حرص الإدارة على توفير كافة شروط النجاح، يجعلني أكون متفائلا للأخذ بيد الفريق صوب الواجهة “.
 للإشارة، فإن مقابلة الزيانيين ستعرف عودة الثلاثي الغائب في الخرجة الماضية بالح، هبال ولعراف، وهو ما أراح عباس في ظل توسع دائرة الخيارات والحلول للحفاظ على ديناميكية الفوز، ومواصلة المنحى التصاعدي.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com