الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحت ضغط الأنصار في اجتماع أمس: بن طوبال يؤكد رحيله في نهاية الموسم و طاسيلي تتحفّظ على جانب من التقرير المالي


أكد أمس المدير العام لشركة النادي الرياضي القسنطيني عمار بن طوبال استعداده للرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الكروي الحالي، سيما في ظل الضغوطات الشديدة التي يعيشها من طرف الأنصار .
وكانت صبيحة أمس مجموعة من الأنصار حاضرين أمام فندق الحسين ، وأصرت على نقل انشغالاتها لمسؤولي طاسيلي، إلى درجة أنهم قد طالبوا بحضور جانبا من اجتماع مجلس الإدارة الذي انطلق على الساعة العاشرة صباحا .
وتمحورت مطالب هؤلاء بالدرجة الأولى في عدم استمرار بن طوبال على رأس النادي في الموسم القادم، خاصة في ظل المشاكل الكثيرة التي اعترضت الفريق وكادت أن تعجل بسقوطه إلى الرابطة الثانية، وهو ما جعل المدير العام يبدي امتعاضه من هذه الخرجة غير المتوقعة، وأكد أمام مرأى الجميع بأنه سيعلن استقالته مباشرة بعد مباراة شبيبة القبائل.
اجتماع مجلس الإدارة حضره كل من رئيس مجلس الإدارة محمد حداد، والمدير العام للشركة عمار بن طوبال والمدير المالي حكيم دابة، وممثلين عن  شركة طاسيلي، تم خلاله مناقشة العديد من القضايا المهمة التي تخص الفريق وفي مقدمتها التقرير المالي للرئيس عمار بن طوبال الذي تمت المصادقة عليه، مع تدوين بعض التحفظات عليه،  غير انه لم تكشف عن طبيعة هذه التحفظات، كما تمت مناقشة مستقبل الفريق فيما تبقى من جولات البطولة، من خلال التأكيد على ضرورة تحقيق الأهداف المسطرة والمتمثلة في ضمان مرتبة تؤهله للمشاركة في منافسة قارية الموسم القادم، وفي هذا الصدد أبدى المسؤولون استعداداهم لرصد منح مغرية للاعبين من أجل إنهاء الموسم ضمن فرق «البوديوم».

عرامة ينفي تنازلهم عن اللقاء و براتشي  يصفه بالخاص

على صعيد آخر أكد المدرب براتشي أن المباراة المنتظرة أمام مولودية الجزائر تكتسي طابعا خاصا ومميزا بالنسبة للنادي الرياضي القسنطيني وكذا لشخصه، حيث أقر التقني الفرنسي أن العديد من العوامل تجعل هذه المواجهة خاصة على جميع الأصعدة، سواء من جانب فريقه، نظرا للتاريخ الحافل بين الفريقين، وكذا قضية إشكالية من هو العميد ؟ كما قال بأنها مميزة بالنسبة له أيضا كونه سبق له الإشراف على العارضة الفنية للفريق العاصمي في وقت سابق ولديه ذكريات جميلة معه.
ورغم إقرار براتشي بأن المباراة ستكون ذات طابع خاص، إلا أن ذلك لم يمنعه من التأكيد على ضرورة الظفر بنقاطها الثلاث ، مشيرا إلى أن وضعية المنافس لا تهمه بالمرة، و أشار براتشي إلى انه يسعى لإنهاء فريقه البطولة ضمن كوكبة المقدمة ولما لا في مرتبة تؤهله لمنافسة قارية.
في سياق ذي صلة سلط المناجير العام طارق عرامة الضوء عن هذه المباراة، حيث أكد أن اللقاء يكتسي أهمية بالغة، والتشكيلة على دراية بذلك وعلى أتم الاستعداد لتحقيق الفوز ، مشيرا في نفس الوقت أنه لا يعقل أن يتم الحديث عن نية القائمين على شؤون الشباب بالتنازل عن نقاط المواجهة، في حين أن شباب قسنطينة لم يضمن البقاء بعد، وعليه دعا عرامة إلى عدم الانسياق وراء الشائعات التي من شأنها تشتيت تركيز اللاعبين قبل اللقاء.

سيدريك منزعج من  بن طوبال

من جهة أخرى أشارت مصادر مقربة من الحارس  سيدريك بأنه منزعج في المدة الأخيرة بسبب عدم حديث المدير العام عمار بن طوبال معه بخصوص تجديد عقده خاصة وأنه يشارف على الانتهاء، ولديه العديد من العروض المغرية من داخل الوطن و خارجه.
وحسب مصادرنا المؤكدة فإن سيدريك مستاء للغاية من مسؤولي الشباب، الذين لم يصارحوه بخصوص إمكانية الاحتفاظ به من عدمه الموسم القادم، حيث أخبر زملاؤه في الفريق بأنه وضع تاريخ 20 ماي كآخر أجل من أجل تجديد عقده، وبعد ذلك سيفتح الأبواب أمام جميع الأندية الراغبة في ضمه.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com