الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلماضي يتفقد أرضية تشاكر مجددا:غزال وثلاثي تركيا أول الملتحقين وتعليمات بعدم التصريح



سجل لاعبو الخضر تواجدهم بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية في سيدي موسى في الوقت المحدد، بناء على تعليمات الناخب الوطني بلماضي، الذي حذر المتخلفين بأشد العقوبات.
وكان لاعب ليستر سيتي الانجليزي غزال، إلى جانب الثلاثي الناشط بالبطولة التركية، فغولي وبن زية وسليماني أول الملتحقين بتربص المنتخب الوطني، الذي انطلق صبيحة أمس، لينضم إليهم كل من مهاجم السد القطري بونجاح ومدافع ريال بيتيس ماندي وحارس الرائد السعودي دوخة، في وقت تأخر فيه قدوم بقية العناصر إلى الأمسية، في صورة ثلاثي «الكالتشيو» الإيطالي بن ناصر ووناس ومحمد فارس، الذين خضعوا مباشرة بعد وصولهم إلى سيدي موسى، رفقة بقية زملائهم إلى الكشوفات الطبية الروتينية، قبيل الشروع في التحضيرات الجدية لموعد مباراة الذهاب أمام منتخب البنين المقررة هذا الجمعة، بملعب مصطفى تشاكر.
وحرص مدافع نيس الفرنسي يوسف عطال على القيام بزيارة مفاجئة صبيحة أمس، لفريقه السابق نادي بارادو، أين تابع جزءا من التدريبات، قبل أن يلتقي زملاءه السابقين، الذين عبروا له عن سعادتهم بمستوياته الباهرة في “الليغ 1”. هذا، ويبدو أن الناخب الوطني قد أمر لاعبيه، بتفادي الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام عند حلولهم بمطار هواري بومدين، بدليل أن جل الأسماء رفضت الاستجابة لطلب الصحفيين، على أن يتم برمجة منطقة مختلطة، خلال أحد الحصص التدريبية القادمة، وستكون بنسبة كبيرة جدا يوم الأربعاء.  
إلى ذلك، خاض لاعبو الخضر حصة تدريبية خفيفة عشية أمس، بمركز سيدي موسى، حيث عرفت الحصة إجراء تمرينات خفيفة بطلب من المدرب بلماضي، الذي فضل عدم إجهاد لاعبيه، الذين قدموا متعبين من السفر، على أن ينطلق العمل الحقيقي بداية من نهار اليوم، بعد التحاق جميع اللاعبين بالتربص.
 وسيحاول بلماضي الاستثمار في المعنويات المرتفعة للاعبين، الذين يتواجدون في وضعيات مريحة رفقة نواديهم، وفي مقدمتهم الجوهرة آدم وناس، الذي سجل أول أهدافه في الدوري الإيطالي سهرة أمس، وكذا بلفوضيل وبن ناصر ومحرز الذين افتكوا أماكن أساسية، بعد البداية الصعبة لهم.
وسيسعى الناخب الوطني لإيجاد التوليفة المناسبة، التي ستهديه الانتصار الذي سيقرب الخضر أكثر من حسم تأشيرة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، على اعتبار أن الفوز سيرفع الرصيد إلى 7 نقاط، وسيعزز من حظوظ إنهاء التصفيات في الصف الثاني على الأقل. ويعلم الجميع بأن «الكاف»، قد قررت أن يتأهل منتخبين عن كل مجموعة، بحكم أن الكان المقبلة ستلعب ب24 منتخبا، وستجرى لأول مرة في شهر جوان بدلا من شهر جانفي.
على صعيد آخر، تنقل بلماضي صبيحة أمس، إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، وهي الزيارة الثانية له منذ قدومه إلى الجزائر، حيث عبر عن ارتياحه لجودة أرضية الميدان، التي قال بأنها ستمكنهم من لعب كرة جميلة، على عكس ما حدث لهم في لقاء غامبيا، أين اشتكت غالبية العناصر من سوء الأرضية.
للإشارة فإن الناخب الوطني سينشط اليوم ندوة صحفية.
مروان. ب 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com