السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس جمعية الخروب يؤكد


خزينة النادي بحاجة لأربعة ملايير
كشف رئيس جمعية الخروب معمر ذيب، بأن مصاريف الموسم إلى حد الآن قاربت المليار سنتيم، وكانت غالبيتها من ماله الخاص، في انتظار الافراج عن إعانات السلطات العمومية، في غضون الأسابيع القليلة القادمة.
وقال ذيب في دردشة مع النصر، بأن إدارته عمدت هذا الموسم إلى رسم خارطة طريق لتسيير كل مرحلة على حدى، وصرح قائلا في هذا الشأن : « لقد انتهجنا استراتيجية جديدة هذا الموسم، نقسم من خلالها المشوار على مراحل، مع مراعاة الشق المالي في التسيير، وهي الطريقة التي نجحنا بموجبها في توفير كل متطلبات الفريق إلى غاية مباراة شباب باتنة، سواء تعلق الأمر بتكاليف التسيير اليومي، التنقلات أو حتى علاوات المباريات، خاصة بعد الاتفاق الذي أبرمناه مع ممثلي اللاعبين، بشأن نظام تسديد المنح، وذلك بجمع منحتين، حتى يتسنى للإدارة كسب المزيد من الوقت، لتوفير المبلغ الإجمالي المطلوب، فضلا عن تحفيز المجموعة على تحقيق نتيجة أفضل في اللقاء الموالي».
وأوضح ذيب في هذا الصدد، بأن الحسابات التقديرية للنادي تبقي الخزينة بحاجة إلى دعم من السلطات المحلية، بمبلغ لا يقل عن 4 ملايير سنتيم، وذلك حتى يتسنى للإدارة تسوية جزء كبير من الديون المتراكمة، وكذا الاطمئنان على السيولة المالية في المرحلة القادمة من الموسم، ولو أنني ـ كما أردف ـ «أفضل تأجيل الحديث عن هذا الجانب إلى ما بعد مباراة شباب باتنة، لأنني أعتزم عقد جلسة عمل تقييمية، مع السعي لاعدادا حصيلة تقديرية للفترة الموالية من المشوار، في ظل التمسك بالصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية كهدف رئيسي».
 وبخصوص الانطلاقة الموفقة لفريقه، أكد معمر ذيب بأن النجاح في تحقيق 5 انتصارات متتالية، كان ثمرة العمل المنجز منذ انطلاق التحضيرات، وقال في هذا الصدد : «لقد وفرنا كل الظروف التي تساعد على تحقيق نتائج أفضل، وذلك باعطاء بطاقة بيضاء للطاقم الفني بقيادة المدرب ترعي، لاختيار اللاعبين في مرحلة «الميركاتو»، ثم برمجة تربص مغلق بتونس، وصولا إلى منح جميع اللاعبين راتب 3 أشهر، وشطر من أجرة الشهر الرابع، ليكون رد فعل المجموعة جد إيجابي، بتسجيل سلسلة من الانتصارات، في انتظار التأكيد في باقي المشوار، لأن البطولة لا تزال في بدايتها، والرؤية لم تتضح بعد بخصوص الأندية التي ستتنافس على ورقة الصعود».
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com