الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

منحة خاصة للاعبي السنافر:عمراني يبعد بلمختار مجددا ويعيد كاغمبيغا ورحماني



أبعد مجددا مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني المهاجم أمين بلمختار عن مواجهة اليوم، أمام مولودية الجزائر، بسبب عدم اقتناع التقني التلمساني بمردود اللاعب في اللقاء الأخير أمام وفاق سطيف، حيث كان دخوله غير موفقا، الأمر الذي جعل مدرب السنافر يعيد كاغمبيغا إلى قائمة 18، التي سافرت أمس إلى الجزائر العاصمة.
كما فضل عمراني توجيه الدعوة، للحارس المبعد عن مواجهة الوفاق الأخير شمس الدين رحماني، الذي سيستعيد مكانته الأساسية في مواجهة اليوم، حيث يعلق عليه السنافر أمالا كبيرة للحفاظ على نظافة الشباك، بعد أن دك أشبال الطاوسي شباك ليمان بنفس عدد الأهداف، الذي تلقته شباك السنافر في جميع المباريات السابقة.
وفي السياق ذاته، ينتظر مدرب السنافر استفاقة الخط الأمامي، من خلال فك العقدة، التي لازمتهم إلى غاية الآن، حيث يعتبر هجوم الشباب الوحيد، الذي لم يزر شباك المنافسين خارج الديار.
وكان للنصر، حديث مع المدرب عمراني في الموضوع قال فيه:»أنتظر انتفاضة من طرف اللاعبين، صراحة عدم تسجيل أي هدف خارج الديار إلى غاية الآن غير مقبول، والمشكلة أننا نخلق الفرص، ولكن نفتقد للنجاعة».
وأضاف محدثنا:» لا مجال لمواصلة إهدار النقاط ولقاء مولودية الجزائر مهم بالنسبة لنا، ولا يجب الابتعاد أكثر عن فرق المقدمة، خاصة بعد النتيجتين السلبيتين الأخيرتين».
كما تحدث المدرب عمراني عن الحكم بوخالفة، الذي سيدير مواجهة اليوم، حيث قال:» أتمنى أن يكون الحكم بوخالفة في مستوى المباراة».
وفي سياق منفصل، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة الشباب، قررت رصد منحة خاصة نظير الإطاحة بمولودية الجزائر، خاصة وأن المسيرين يدركون جيدا أهمية نقاط هذه المواجهة، الأمر الذي جعل عرامة والعايب يسافران أمس مع التشكيلة إلى العاصمة.
وستكون مباراة اليوم، بين شباب قسنطينة ومضيفه مولودية الجزائر معنية بالنقل التلفزي، حيث أكدت مصادرنا بأن المواجهة ستكون منقولة على القناة الأرضية، وهو ما سيجعل «السنافر»، الذين حرموا من التنقل إلى الملعب، بمشاهدة المواجهة عبر الشاشة الصغيرة.للإشارة، فقد خص ظهر أمس، إبراهيم حمودي الرئيس المدير العام لشركة الأشغال في الآبار، تشكيلة السنافر بزيارة بمقر إقامتها في فندق «نيو داي»، حرص خلالها رفقة نائبه حلوة، على تحفيز زملاء بلخير،  لأجل العودة بنتيجة ايجابية من لعب 5 جويلية
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com