الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر يمنع جعبوط من التدرب:عرامة يريد المهاجم الغاني أنطوي وبن علجية مقترح



كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مهاجم نادي مصر المقاصة جون أنطوي محل اهتمام شباب قسنطينة، حيث اتصل به المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة، هذا الأخير يريده كأفضل صفقات الميركاتو الشتوي، ولو على شكل إعارة لمدة ستة أشهر، خاصة بعد فسخ عقد المهاجم البوركينابي سلام رحيم كاغمبيغا.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن عرامة طلب من مهاجم شباب قسنطينة الأسبق بولان فوافي التوسط له مع المهاجم جون أنطوي، سيما وأنه يلعب معه في نفس الفريق مصر المقاصة، ويعتبر صديقه المقرب.
وفي السياق ذاته، فقد وضع عرامة اسم لاعب أجنبي آخر نصب أعينه، وسيباشر المفاوضات معه في حال حدوث أي طارئ أو فشلت صفقة المهاجم جون أنطوي، الذي أكدت مصادرنا بأن هناك إشكال بسيط قد يحول دون قدومه.
كما أن بعض الأطراف، اقترحت على الإدارة خدمات المهاجم بن علجية، الذي فسخ عقده في الساعات الماضية مع فريقه شبيبة القبائل، غير أن القرار الأخير يعود إلى المدرب عمراني.
إلى ذلك، يبدو أن المدرب عبد القادر عمراني لا يزال غاضبا من المهاجم عادل جعبوط، حيث أقدم التقني التلمساني على منع ابن مدينة الشلف من التدرب أمس مع المجموعة، رغم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، بعد خضوعه لعملية جراحية.
ويرجع سبب غضب عمراني من جعبوط، بسبب غيابه قرابة شهرين، حيث آخر مباراة شارك فيها كانت أمام أهلي البرج، لحساب الجولة الثانية، عندما دخل احتياطيا، قبل أن يقرر إجراء عملية جراحية، أجبرته على الابتعاد على الميادين، دون الاتصال بالطاقم الفني.
من جهتها الإدارة، عبرت عن تذمرها من خرجة المهاجم عادل جعبوط، حيث أكدت مصادرنا بأن عرامة، قرر خصم قيمة مالية من مستحقات اللاعب، إلى جانب تحويل ملفه إلى صندوق التأمينات الاجتماعية.
وكان للنصر، حديث مع المدرب عبد القادر عمراني، أكد فيه بأنه لا يعتبر المهاجم عادل جعبوط ضمن التعداد، حيث قال:» بالنسبة لي جعبوط لا يوجد ضمن التعداد، خاصة بعد الخرجة التي قام بها، حيث لم يكلف نفسه عناء الاتصال بنا وشباب قسنطينة أكبر مني ومن أي لاعب».
من جهة أخرى، تعرض المهاجم منير عايشي إلى إصابة على مستوى الركبة، خلال الحصة التدريبية لصبيحة أمس، الأمر الذي جعله يغادر الملعب قبل نهاية التدريبات، خوفا من تفاقم الإصابة، خاصة وأن موعد لقاء القبائل، لم يعد يفصلنا عنه إلا 48 ساعة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com