السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الوفاق يحسم ديربي الهضاب والمدية تضيع الفوز


حسم وفاق سطيف ديربي الهضاب أمام المستضيف أهلي البرج لصالحه، في مواجهة عرفت سيناريو مثير، قلب خلاله أشبال الطاوسي الموازين في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، حيث نجحوا في إدراك التعادل قبل أن يسجل لاكروم هدف الفوز في آخر أنفاس المواجهة، التي لعبت في غياب الجمهور، ما مكنهم من الارتقاء للصف الثالث مؤقتا، فيما فشلت النصرية رغم تغيير مدربها في تصحيح المسار، ووقف نجاحات أولمبي المدية خارج الديار، عندما استسلمت لإرادة أبناء التيطري، الذين ضيع لاعبهم سامر ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، كان تجسيدها كفيل بتحقيق انتصار، يخرج الفريق من عنق الزجاجة ودوامة المشاكل، التي عصفت بالمدرب سعيد حموش، واضطرته لرمى المنشفة قبل أيام فقط.
ك – ك

أهلي البرج (1) - (2) وفاق سطيف
لاكروم يهدي الوفاق فوزا ثمينا
نجح وفاق سطيف في تحقيق فوز مهم، على حساب الفريق المحلي أهلي البرج في «دبربي» الهضاب العليا، في لقاء لعب دون جمهور وكان متكافئا إلى حد بعيد.
 بداية المواجهة، كانت بمحاولة ديارا من جانب الأهلي برأسية كانت فوق الإطار، ليرد عليه رضواني بعد انفراده وجها لوجه، لكن الحارس يونس سارع وانقض على الكرة، قبل أن يرد عليه عيبود بتسديدة قوية من على بعد 25 مترا، غير أن الكرة مرت جانبية بقليل، وبعدها ملال من جانب الأهلي ينفذ مخالفة مباشرة، لكن الكرة جانبت القائم الأيسر للحارس زغبة.
وعند الدقيقة 41، يحصل الأهلي مخالفة غير مباشرة، ينفذها زرارة ناحية المدافع المحوري بوحكاك، الذي يضع الكرة برأسية محكمة في شباك زغبة، وضيع الأهلي في الدقائق المتبقية من هذا الشوط، ثلاث فرص خطيرة لتعميق الفارق عن طريق ديارا ودرواش وعثماني على التوالي، حيث تألق الحارس زغبة في التصدي لمحاولاتهم.
المرحلة الثانية، أحدث فيها مدرب الوفاق، بعض التغييرات حول طريقة اللعب، وهو ما سمح لفريقه بفرض السيطرة على مجريات اللعب، قبل أن تأتي الدقيقة 74 ، عندما توغل فرحاني داخل منطقة العمليات ويعرقل من قبل الدولي زيتي، الحكم بوكواسة لم يتردد في الإعلان عن ضربة جزاء، عدل بها جحنيط النتيجة، وسط احتجاجات كبيرة من قبل لاعبي الأهلي على الحكم، لأنه لم يعلن عن مخالفة ضد لاعب الوفاق، بسبب ارتكابه لخطأ في تسديد ركلة الجزاء.
واستمرت سيطرة الوفاق، على مجريات اللعب في الدقائق المتبقية، وينجح في تسجيل الهدف الثاني ثماني دقائق قبل نهاية المباراة، حيث توغل غشة من الجهة اليمنى، ويمرر بعدها لناحية البديل لكروم داخل منطقة العمليات يسددها مباشرة في الشباك.
ورغم محاولات الأهلي في الدقائق الأخيرة بغية التعديل، غير أن رفقاء ديارا فشلوا في ذلك، في ظل تألق دفاع الوفاق الذي أظهر صلابة كبيرة، لتنتهي المواجهة بفوز الوفاق الذي لم يذق طعم الانتصار أمام الأهلي في ملعب 20 أوت، منذ سنة 1999.
 للإشارة، فقد احتج لاعبو ومسيرو الأهلي كثيرا على الحكم بوكواسة، من خلال اتهامه بمنح الأفضلية للوفاق.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com